بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات

القفز بالمظلات في دبي ، هي رحلة المغامرة الفريدة من نوعها مع المناظر الجميلة والخلابة في دبي من خلال القفز بالمظلات . بدأت رحلات دبي الدولية للقفز مع ناصر النيادي . ثم في عام 2010 ، بمباركة صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ، حيث عقدت أول بطولة دولية بالمظلات في دبي .


The magic of paramotoring with Skyhub Paramotors

القفز بالمظلات دبي يقدم تجربة فريدة مع حجم مساحة منطقة الهبوط من 260000م وحجم منطقة المدرج 60 م × 700 م والتي تتكون من ¾ : ¼ من المياه والأراضي ومخزن العتاد مع جميع الضروريات وأكثر من ذلك . أيضا يمكن استمتاع الزوار مع تناول القهوة أو وجبة خفيفة والاسترخاء مع ترقب هواة القفز بالمظلات .


LIFE GOALS

القفز بالمظلات في دبي يعمل بمنطقة الهبوط في أعلى معايير السلامة وفقا لوائح الاتحاد الدولي للطيران الرياضي (FAI) . نجح القفز بالمظلات في دبي ويرجع ذلك جزئيا إلى الموظفين الموهوبين والمتفانين لمتوسطات القفز .

تستعد دبي الآن لإستضافة بطولة القفز بالمظلات الخامسة ، لتتم ما بين يوم الأربعاء 26 نوفمبر – الأحد 7 ديسمبر ، 2014 في مدة تصل إلى 12 يوما في دبي ، دبي مارينا . يتم الدخول مجانا للزوار

Ekstremsportveko

هذه هي الاستضافة الخامسة من بطولة المظليين والفئات المدرجة في المسابقة للهبوط وللقفز بالمظلات ، ولتجريب الأحداث الفنية . بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات في استقبال الجميع لكل من الرجال والنساء في المعرض الذي سيقام في القفز بالمظلات دبي .


Skydive Dubai photo

يمكن الحصول على المعلومات والتحديثات للرحلة الخامسة لبطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات ، من خلال :

الموقع: http://eaf.ae/dipc5

الفيسبوك: http://www.facebook.com/DIPCDXB

تويتر: http://twitter.com/DIPCDUBAI

إينستاجرام: http://instagram.com/dipcdubai

يوتيوب: http://youtube.com/dipcdubai


Dubai International Swoop League is on its way