تييري هنري هو المدير الفني الجديد لنادي ارسنال الانجليزي !

فوري19 نوفمبر 2023
تييري هنري هو المدير الفني الجديد لنادي ارسنال الانجليزي !

انه ” تييري هنري ” اللاعب السابق لنادي ” ارسنال ” الانجليزي ونادي ” برشلونة ” الاسباني وهو ايضا لاعب الحالي لنادي ” ريد بولز ” الامريكي , يتميز اللاعب بهاراته و امكانياته الفردية و قدرته على صناعة الاهداف و ايضا تسجيلها , يبلغ حاليا الاعب ” 37 ” عام ولذلك من المتوقع ان يكون في طريقه الى الاعتزال .


مشوار تييري هنري الكروي :


باختصار شديد الاعب ” تييري هنري ” لعب في العديد من الدوريات الاوروبية و العالمية و لذلك فهو يمتلك العديد من الخبرات الرائعه , فلقد بدأ في البداية مع نادي ” موناكو ” الفرنسي عام ” 1994 ” واستمر معهم حتى عام ” 1999 ” شارك معهم في 105 مباراة وسجل 20 هدف , ثم بعد ذلك انتقل مباشرة لنادي ” يوفينتوس ” الايطالي وشارك معهم في 16 مباراة فقط و سجل خلالهم 3 اهداف فقط فهو لم يتسمر معهم .

ثم بعد ذلك في نفس العام انتقل لنادي ” ارسنال ” الانجليزي واستمر معه حتى عام ” 2007 ” حيث شارك معهم في 254 مباراة وسجل 174 هدف , ثم بعد ذلك قامت ادارة نادي ” برشلونة ” الاسباني بالتعاقد مع اللاعب واستمر معهم حتى عام ” 2010 ” شارك معهم في 80 مباراة و سجل خلالهم 51 هدف , ثم بعد ذلك تم بيعه لنادي ” ريد بولز ” الامريكي ومازال مستمر معهم حتى الان حيث شارك فيما يزيد عن 125 مباراة .


اخبار تييري هنري :


من المفترض ان ينتهي عقد اللاعب ” تييري هنري ” مع النادي الامريكي في بداية العام الجديد ” 2015 ” حيث تشير التقارير الى ان اللاعب ” تييري هنري ” قد يتجه الى الاعتزال و تدريب الاندية , ولقد عبر سابقا في اكثر من تقرير صحفي عن رغبته في تدريب النادي الانجليزي ” ارسنال ” .

ولقد اعرب ايضا ” ارسين فنجر ” المدير الفني لنادي ” ارسنال ” الحالي بسعادته بعودة اللاعب ” تييري هنري ” من اجل الانضمام الى ادارة الفريق , ولكنه اشار الى ضرورة ان يأخذ اللاعب ” تييري هنري ” خبرات كثيرة في مجال التدريب حتى يتمكن من قيادة فريق كبير مثل ” ارسنال ” .

ومن المفترض ان ينتهي عقد ” ارسيين فنجر ” مع نادي ” ارسنال ” الانجليزي في منتصف عام ” 2016 ” ولقد اشارت التقرير الى ان ادارة النادي الانجليزي قررت عدم التجديد للمدرب و انما نقله الى اي منصب اداري في النادي , و اشارت ايضا التقارير الى ان الادارة الانجليزية سوف تقوم بالتعاقد مع ” بيب جوارديولا ” المدير الفني الحالي لنادي ” بايرن ميونخ ” الالماني والذي من المفترض ان ينتهي تعاقده في نفس توقيت انتهاء تعاقد ” ارسين فنجر ” .



يمكنك الاطلاع على :






مستقبل ارسين فنجر مع الارسنال



صفقات كانت ستغير مسار ارسنال لولا ارسين فنجر



طريقة ارسين فنجر في حل ازمة ارسنال


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى