شاهد تصميم تويوتا كراون 2015 الجديدة

السيارة ” تويوتا كراون ” تم ايقاف تصديرها الى الاسواق العربية منذ فترة كبيرة ولذلك فهناك العديد من عشاق هذه السيارة يتمنمون رجوعها مرة اخرى او حتى التعرف على اخر تحديثاتها و مواصفاتها , ولقد قامت شركة ” تويوتا ” بالكشف رسيما عن السيارة ” تويوتا كراون 2015 Toyota Crown ” في معرض ”  قوانزو ” الدولي للسيارات في دولة ” الصين ” ومن المفترض ان تكون اولى محطات السيارة الجديدة في الاسواق الصينية .

بدأ انتاج السيارة ” تويوتا كراون ” لأول مرة في عام ” 1955 ” ولقد استمر الجيل الاول منها حتى عام ” 1962 ” , ثم الجيل الثاني و الذي استمر حتى عام ” 1967 ” , ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثالث والذي استمر حتى عام ” 1971 ” , ثم ظهر الجيل الرابع منها واستمر حتى عام ” 1974 ” , ثم ظهر الجيل الخامس منها و لقد استمر حتى عام ” 1979 ” .

وفي عام ” 1980 ” بدأ ظهور الجيل السادس منها و استمر حتى عام ” 1983 ” , ثم الجيل السابع و الذي استمر حتى عام ” 1987 ” , و الجيل الثامن استمر حتى عام ” 1997 ” , ولقد استمرت شركة ” تويوتا ” في تحديث و تطوير السيارة الى ان وصلت الى جيلها الرابع عشر و الذي بدا ظهره في عام ” 2012 ” .

ومن الجدير بالذكر ان السيارة ” تويوتا كراون ” تم وقف تصديرها الى الولايات المتحدة الامريكية في عام ” 1992 ” وكان البديل لها في هذا التوقيت هي السيارة ” تويوتا افالون ” .


مميزات تويوتا كراون 2015 Toyota Crown :


ابرز التعديلات التي حصلت عليها السيارة كانت في الابعاد فلقد اصبحت اطول قليلا من ذي قبل , ايضا السيارة ” تويوتا كراون ” حلصت على تحديثات في تصميم الشبك الامامي والذي يحتوي بداخلة على 5 قضبان حديدة ذات الون الكروم وهو متصل بالمصابيح الامامية والتي ايضا تم تعديلها و اصبحت بتقنية ” LED ” , اما من الداخل فلقد كانت ابرز التعديلات في الامور التكنولوجيا حيث اضافة لها شركة ” تويوتا ” خاصية الاتصال بالانترنت و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف .


مواصفات محرك تويوتا كراون 2015 Toyota Crown :


– محرك سعة 3.5 لتر

– عدد 6 سلندر


اسعار تويوتا كراون 2015 Toyota Crown :


حتى الان لم يتوافر لنا اي معلومات عن اسعار السيارة الجديدة .

حيث تشير الاخبار الى احتمالية عودة تصدير السيارة الى الاسواق العربية مرة اخرى و ذلك في بداية عام ” 2016 ” .



يمكنك الاطلاع على :






تويوتا افانزا 2015 Toyota Avanza



شاهد تويوتا ميراي الجديد Toyota Mirai



تويوتا تستدعي كامري بسب المشكلة في ” الرمان بلي “


Similar Posts