عروض مانشيستر سيتي لليونيل ميسي

منذ موسم الانتقالات الصيفية الماضية و الشتوية للعام السابق ” 2013 ” حاولت العديد من الاندية الاوروبية و العربية التعاقد مع اللاعب ” ليونيل ميسي ” خاصة وان نادي ” برشلونة ” الاسباني لم يستطيع الحصول على بطولة الدوري الاسباني في الموسم الماضي و كان اللاعب ” ميسي ” يشعر بعدم ارتياح في الفترة الماضية للنادي ولكن الان الوضع اختلف بالنسبة للاعب الان ففي اخر تصريح له اشارت الى رغبته في البقاء مع النادي الاسباني حتى الاعتزال .

فلقد أعلن نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي سابقا رغبته في التعاقد مع الاعب ” ليونيل ميسي ” و ايضا نادي ” مانشيستر سيتي ” الانجليزي ذلك بخلاف نادي ” الهلال ” السعودي , كما انه اشارت العديد من التقارير في وقت ماضي ان نادي ” برشلونة ” الاسباني يرغب في بيع اللاعب ” ميسي ” بمبلغ 200 مليون يورو .

اما اليوم فقد أعلنت احدى الصحف الانجليزية عن خبر رياضي يشير الى رغبة نادي ” مانشيستر سيتي ” مجددا في التعاقد مع اللاعب ” ليونيل ميسي ” في مقابل مبلغ وقدره 200 مليون جنيه استرليني , وحتى الان ليس هناك اي تفاصيل رسمية عن بدا المفاوضات بين الطرفين او حتى رفض النادي الاسباني .


ليونيل ميسي هداف الدوري الاسباني :


منذ بداية الموسم الاسباني الحالي و لم يستطيع ” ليونيل ميسي ” تسجيل اهداف بكثرة كالمعتاد منه و لكنه يوم امس في مباراته امام نادي ” فالنسيا ” الاسباني والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني بخمس اهداف مقابل هدف واحد سجل منهم ” ميسي ” ثلاث اهداف اصبح هداف الليجا الاسبانية .

ولقد اشارنا منذ عدة ايام عن قرب اللاعب ” ميسي ” من الحصول على لقب هداف الدوري الاسباني في حالة تمكن من تخطي اهداف اللاعب ” زارا ” و الذي سجل سابق 251 هدف , وبعد ان سجل ” ميسي ” الثلاث اهداف في المباراة الماضية اصبح عدد اهدافة في تاريخ الدوري الاسباني 253 هدف .


يمكنك الاطلاع على :





ميسي على وشك انهاء جميع القاب كرة القدم



مقارنة بين كريستيانو رونالدو و ميسي



تعرف على مراكز ميسي من البداية و حتى الاحتراف