اهداف ميسي ونيمار في اليجا و ابطال اوروبا 2014-2015

بدأت بطولة الدوري الاسباني الجديدة لموسم 2014-2015 منذ اثنتي عشر اسبوع تقريبا و ايضا بطولة دوري ابطال اوروبا الجديد بدأ منذ عدة اسابيع كما بدات ايضا كافة الدوريات المحلية الاخرى في اوروبا , وبدأت معها الفرق الاوروبية صراعها من اجل كتابة التاريخ لانديتها و اثبات نفسها سواء في البطولات المحلية او البطولات العالمية .

وبالنظر الى افضل الدوريات المحلية في اوروبا فسنجد في القمة الدوري الاسباني والذي ينحصر فيه الصراع غالبا بين نادي ” برشولنة ” و ”

ريال مدريد

” ولكل منهما نجومه فالاول له اللاعب الارجنتيني ” ليونيل ميسي ” و البرازيلي ” نيمار دي سلفا ” وغيرهم الكثير , اما الثاني فله الاعب البرتغالي ” كريتسيانو رونالدو ” و ” كريم بنزيما ” و ” جاريث بيل ” .

عن النادي الاول ” برشلونة ” فالثنائي ” ميسي ” و ”

نيمار

” استطاعا تحقيق ارقام قياسية مع النادي في الموسم الجديد حتى الان , او بمعنى اخر لولا تسجلاتهم للاهداف و صناعتها لاختلف الوضع الكثير مع النادي الاسباني ولكان تراجع كثيرا في الدوري المحلي و في بطولة دوري ابطال اوروبا .


اهداف ميسي و نيمار لعام 2014-2015 :


سجل اللاعب ” ليونيل ميسي ” حتى الان 14 هدف في الدوري الاسباني بينما سجل اللاعب ” نيمار دي سلفا ” حتى الان 13 هدف في الدوري الاسباني و بطولة دوري ابطال اوروبا , كما ان الاعب ” ميسي ” شارك في كافة مباريات نادي ” برشلونة ” حتى الان و ايضا اللاعب ” نيمار ” كذلك ولكنه غاب في بداية الدوري نتيجة الاصابة .

كما ان مجموع اهداف كل من ” ميسي ” و ” نيمار ” في بطولة الدوري الاسباني بلغ 21 هدف , ومجموع صناعة الاهداف للاعبين في الدوري الاسباني بلغ 10 اهداف , ومن الجدير بالذكر ان مجموعه الاهداف التي سجلها النادي الاسباني حتى الان يبلغ 30 هدف فقط .

وعلى مستوى بطولة دوري ابطال اوروبا استطاع اللاعبين تسجيل 7 اهداف على الرغم من اجمالي تسجيلات ” برشولنة ” في البطولة يبلغ 8 اهداف .



يمكنك الاطلاع على :






ميسي على وشك انهاء جميع القاب كرة القدم



عروض مانشيستر سيتي لليونيل ميسي



نيمار اغلى لاعب في تاريخ كرة القدم