رزمة تطبيقات عربية لجميع الاحتياجات

فوري19 نوفمبر 2023
رزمة تطبيقات عربية لجميع الاحتياجات


رزمة تطبيقات عربية لجميع الاحتياجات ،

هي مجموعة متنوعة من التطبيقات العربية التي يمكن الحصول عليها رزمة واحدة ، وهي عبارة عن عشرة تطبيقات هامة ومفيدة لجميع الأعمار ، وتقوم بالعديد من المهام الجديدة التي يستخدمها الجميع ، وهي تتنوع بين الحصول على أحدث المعلومات عن أحوال الطقس ، واسعار العملات ، كذلك التحكم بالصور وتعديلها ، تحويل الصور لملفات بي دي إف ، استخدام الماسح الضوئي لتصوير المستندات الهامة ، استخدام الخطوط العربية للكتابة على الصور ، أو تحويل الصور إلى كتابة ، وهي برامج مختلفة الأدوار في تطبيق واحد .

تطبيق اطارات الصور ، وهو برنامج ذو خصائص سهلة الاستخدام ، مع العديد من الاختيارات ، إذ يمكن من خلاله تعديل الصور ، واضافة الجديد من الاطارات ، والمؤثرات الجميلة .

تطبيق تحويل الصور لملفات بي دي إف ، وهو برنامج بسيط يحتاج فقط لالتقاط الصور ، أو اختيارها من الالبوم الخاص ، ثم الضغط مرة واحدة لتحويلها لملف بي دي إف ، وتخزينها في قسم الملفات .

تطبيق الخطوط العربية ، يتميز بوجود العديد من الخطوط العربية الجميلة والمختلفة ، والتي يمكن استخدامها للكتابة على اصور ، واضافة المزيد من تأثيرات الفلاتر ، والأطر ، والخلفيات ، والثيمات للخطوط ، والصور .


تطبيق الماسح الضوئي

، يعمل على مسح الصور وتحويلها لمستندات ، مع اتاحة الاختيار لنوع المسح المستخدم ، واختيار القياس لتكبير ، أو تصغير الصور ، وقصها ، ثم تحويلها لملفات بي دي إف .

تطبيق تحويل الصور لكتابة ، وهو ايضا بخطوة واحدة ، يمكن اختيار الصورة ، وتحويلها لملف مكتوب ، ثم ارسالها بالبريد الالكتروني ،

تطبيق الخزنة السرية للصور والفيديو ، وهو بمثابة ملف سري لحفظ الصور والفيديوهات الخاصة يحول دون وصول الغرباء له ، واختيار كلمة السر فقط .

تطبيق اسعار العملات ، يمكن من خلال هذا التطبيق الحصول على اسعار العملات العربية ، والأجنبية بشكل مستمر ، متابعة كل جديد يطرأ في أسواق العملات ، بالتحديث الفوري الذي يصل للبرنامج ، مع اتاحة تحويل بين العملات ، وحساب اسعار صرف العملات للعملة المطلوبة .


تطبيق احوال الطقس

، يعمل التطبيق على متابعة اخبار الطقس في أي مكان في العالم ، وفي أي وقت ، وبعد تحميل البرنامج يبدأ في ارسال الاشعارات والتنبيهات التي تطرأ على حالة الطقس في المكان الموجود به .

تطبيق الرسائل الملونة ، يمكن هذا التطبيق من ارسال رسائل SMS بطريقة مبتكرة ، إذ يتيح ارسال الرسائل الملونة ، أو ارسال الصور مع اضافة اجمل الألوان ، والخطوط للاصدقاء .

تطبيق احسب عمرك ، يعمل البرنامج على حساب العمر بالسنوات ، والأشهر ، والساعات ، والدقائق ، والثواني ، وذلك بخطوة واحدة ، مع اضافة خلفيات ملونة ، لمشاركة النتائج عبر صفحات التواصل الاجتماعي .

رزمة التطبيقات العربية متوفر باللغة العربية ، وهو متاح للأجهزة الوحية ، والهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الأندرويد ، و iOS 6.0 ، وهو متاح بسعر مخفض على متجر الأبستورز ، ويمكن الحصول عليه عبر الرابط التالي : https://itunes.apple.com/sa/app-bundle/ttbyqat-rbyt/id932692423



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل التطبيقات العربية لادارة المصروفات والراتب الشهري







تطبيق سيبويه احد تطبيقات الكتب العربية







تطبيق ابليست بالعربية APPLIST


صحيفة فوري