اهم الاماكن السياحية في نيوزيلندا

فوري19 نوفمبر 2023
اهم الاماكن السياحية في نيوزيلندا

نيوزيلندا تتمتع بالعديد من المعالم التي تجذب الزوار إليها للمتعة ولقضاء أفضل أوقات العطلة . إليكم عدد من الاماكن التي ينجذب إليها العديد من الزوار ، ومنها :


Milford Track Guided Walk


سكاي تاور


انه احد معالم الجذب السياحي الكبيرة في نيوزيلندا والتي يقبل عليه الزوار في أيام العطلة . يبلغ طول سكاي تاور إلى 328 متر في نيوزيلندا . سوف تكون قادراً على رؤية ومشاهدة الاطلال الرائعة بحد أقصى يبلغ قدره 80 كيلومترا من البرج .


Sky Tower


روتوروا


ويشار إليه محليا باسم التجمع القبلي لما يجمع بين الخلفيات والأنشطة الثقافية المختلفة . سوف تتعلم الكثير من الأشياء عن ثقافة نيوزيلندا بمجرد الحصول على فرصة حضور هذا الحدث مع الأطعمة المطبوخة تقليديا والتي تقدم الخدمات المتعددة .


Rotorua


مشاهدة الحيتان في كايكورا


في كايكورا ، يمكنك مشاهدة الحيتان المتاحة على مدار العام مع فرص الاستمتاع بجولات القوارب التي تقدم تجربة مشاهدة الحيتان والتي أصبحت منطقة جذب سياحية رئيسي في نيوزيلندا . سوف تكون من أكثر المحظوظين بالإستمتاع بتجربة خاصة في سيرينجيتي في جنوب المحيط الهادئ من حيث الحياة البحرية التي وصلت الى مستوى قياسي .


Whale-Watching At Kaikoura


سماء أوراكي ماكنزي


انه المكان الجيد لمشاهدة النجوم بسبب نقاء سماء من التلوث مما يجعلها أكثر الاماكن الجيدة والمظلمة في العالم لمشاهدة النجوم . يحدث هذا في الليل وأثناء النهار سيكون لديك الكثير من الأشياء للتجربة والمتعة . وهناك مسارات خلابة لمحبي مسارات المشي ، لما توفر مناظر خلابة جدا لأكبر الجبال في البلاد مثل جبل كوك . انه المكان المفضل للزيارة ولو مرة واحدة في نيوزيلندا .


Aoraki Mackenzie Dark Sky Reserve


فرانز جوزيف الجليدي


وهي من بين الأنهار الجليدية التي يمكن الوصول إليها بسهولة في العالم والتي تجذب العديد من السياح وحدها كل عام . انه المكان المفضل للمشي إلى سفح الجبل الجليدي والممتع ، مع امكانية التعاقد مع طائرة هليكوبتر لمشاهدة اطلالة خلابة ولامثيل لها على الجبل الجليدي .


Franz Josef Glacier


حديقة تونجاريرو الوطنية


انها الحديقة الأولى من نوعها في نيوزيلندا ، والتي تمكنك الحصول على بعض المفاجآت من مشاهدة الحيوانات البرية التي تراها في العالم . وتشمل الحديقة على النظام البيئي المتنوع وغيرها من حقول العشب ، والبراكين النشطة ، والبحيرات الهادئة ، والهضاب وكذلك الغابات الجامحة . وهناك ارتفاعات لافتة للنظر في شلالات تاراناكي لما تتمتع لرؤية الغابات والاحراش . عموما ، تقع الحديقة في المناظر الطبيعية التي تشبه الصحراء .


Tongariro National Park


معبر تونغاريرو


وهو المكان جيد للقيام بمسارات المشي لمسافات طويلة في العالم . تأكد من أنك قمت بزيارة المكان مرة واحدة في نيوزيلندا ، بإعتباره واحدة من الرحلات الأكثر إثارة من خلال المشهد البركاني ALPINES . وهو مكان العديد من البحيرات وكذلك الفتحات الحرارية الأرضية التي تعزز من رؤية المناظر الخلابة من المناظر الطبيعية .


Tongariro Crossing



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :




السياحة في البرتغال





اهم الاماكن السياحية في ايسلندا





السياحة في فيتنام


صحيفة فوري