طرق اللعب بالثلج

فوري19 نوفمبر 2023
طرق اللعب بالثلج

مع بداية الشتاء ، يبدأ الجليد يتكون في العديد من الأماكن حول العالم . إذا كنت في هذه البلاد التي تتمتع بالجليد في فصل الشتاء فسوف تستطيع الاستمتاع به من خلال بدء الاثارة بالطرق المثيرة للاهتمام للعب بالثلج . كثير من الناس يعتقدون أنه إذا لم يكن لديهم أطفال ، فإنه ينبغي عليهم الجلوس في البيت ومشاهدة التلفزيون . انها فكرة خاطئة . وإليكم بعض الأشياء الرهيبة الت يمكنك القيام للعب بالثلج .


التزلج على الجليد


رياضة التزلج على الجليد هي من الألعاب الشعبية والتي يحبها الكثير . معظم الناس يجدون صعوبة في بداية التزلج ، التي تحتاج إلى التدريبات حتى الوصول إلى الاستمتاع بهذه اللعبة المدهشة . التزلج على الجليد هي لعبة رائعة مع سباق المنحدارت ، والتزلج والقفز في الهواء ، والذي يحظى بشعبية كبيرة ، وخاصة إذا قمت بإعداد سباقات مع أصدقاء أسفل التلال والجبال مع تجنب الأشجار والصخور .


You know how when you were a kid


طائرات الهليكوبتر للتزلج


من أفضل استخدامات الطائرة الهليكوبتر في الوصول الى الأماكن الجليدية للتزلج . هناك عدد قليل جدا من المنتجعات التي توفر طائرات الهليكوبتر للتزلج ، إلا انها تجربة رائعة .


بناء الحصن


يمكن الاستمتاع في بناء حصن في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة للحصن ، ولكن الثلوج في الهواء الطلق هي من المور الأكثر إثارة للاهتمام ! لكن إذا اردت إجراء الحصن في الهواء الطلق ، فعليك بالتأكد أن يكون ذو السطح السميك حتى لاينهار بسهولة .


عربات الثلوج


عربات الثلوج هي طريقة رائعة لرؤية جزء من أحد الجبال ، والبحيرة أو الغابات التي لم تراها من قبل . مؤخرا أنها قد استخدمت في الصيف في مجموعة متنوعة من الأسطح الناعمة ، بما في ذلك المياه ، وهي رياضة السيارات المدقعة في الشتاء .


اللعب على الثلوج


تزلج الكلب


يمكن استخدام الكلب في التزلج بإعتباره وسيلة النقل ، وهي وسيلة رائعة ليأخذك إلى الأماكن التي لم تراها من قبل ، من خلال تجربة مشاهدة المناظر البانورامية الخلابة على سلاسل الجبال والحدائق الوطنية .


التنزه في الأنهار الجليدية


إذا كنت من عشاق المشي لمسافات طويلة ، فسوف تستمتع بهذه الرياضة الجميلة والممتعة في المشي لمسافات طويلة على المسارات الجليدية .


مبنى الثلج


هل تريد مفاجأة الجيران والمارة؟ قم بالبدأ في تكوين مبنى ثلجي مع امكانية رش الألوان لتزيد اللعبة بهجة .


بناء كوخ الإسكيمو


بناء الاكواخ من الألعاب الممتعة في الثلوج ، وذلك من خلال تكوين الأبنية الثلجية على شكل كوخ مع امكانية الاستمتاع بالجلوس داخلها لإلتقاط صور لا مثيل لها .


The Surprise Snow Day


كرة الثلج العملاق


انها لعبة رائعة يمكنك الاتمتاع بها مع اصدقائك . انها أفضل طريقة للاستمتاع مع الاصدقاء في تكوين مجموعتين من الأصدقاء

لا تنسى


التصوير الفوتوغرافي


لن تجد مكانا أجمل من التقاط الصور الفوتوغرافية في هذا الجليد الرائع . الشتاء هو الوقت المثالي لالتقاط الصور ، وبخاصة في هذه الأماكن الساحرة حول الغسق أو الفجر . خلال هذه الأوقات تكون الاضاءة ساحرة من أضواء الشمس التي تعطي للصورة تأثير رهيب .


الشوكولاتة الساخنة


هناك الكثير من الوصفات الفريدة للحصول على الشوكولاته الساخنة من شوكولاته نوتيلا الساخنة ، وشوكولاته النعناع الساخنة . كلنا نحب شوكولاته نوتيلا لمذاقها الرائع . ستحتاج إلى 1 كوب من الحليب و 2 ملاعق كبيرة من نوتيلا . مع خفق نوتيلا والحليب في وعاء على نار بدرجة حرارة متوسطة . يقدم هذا الطبق مع أعشاب الفصيلة الخبازية أو القشدة .



يمكنك الإطلاع على أعمال أخرى من خلال :






ابداع النحت على الثلج







منحوتات خشبية مذهلة للنحات الروسي سيرجي بوبكوف







أجمل فنادق الثلج حول العالم


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى