لاندروفر ديسكفري 2015 في دبي

في شهر اكتوبر الماضي قامت شركة ” لاند روفر ” بالاعلان عن السيارة ” ديسكفري 2015 ” رسميا في معرض ” باريس الدولي للسيارات ” , وفي هذا التوقيت لم تعلن الشركة عن ميعاد نزول السيارة في الاسواق العربية , اما اليوم فقد تم الاعلان عن السيارة ولأول مرة في الشرق الاوسط في ” دبي ” .

حيث اقيمت شركة ” لاند روفر ” احتفالا صاخبا في ” دبي ” في وجود الكثير من الحشود والاعلامين و الصحافيين , حيث قامت الشركة بعمل العديد من العروض بالدراجات حول السياراة , ولقد لاحظ الجميع حصول السيارة على العديد من التحديثات و التطويرات , ذلك بخلاف تصميم السيارة الرياضي و المرتفع عن الارض كما انها ذات حجم متوسط وتنمتى الى عائلة سيارات ” SUV ” .


تصميم لاند روفر ديسكفري 2015 Land Rover Discovery :


الانوار الامامية عريضة الحجم و بتقنية زينون و يوجد مصابيح ضباب في اسفل المصد الامامي عريضة الشكل وبتقنية ” LED ” كما يوجد فتحات تهوية في جانبي المصد والشبك الامامي ضخم و بارز والاطارات ذات شكل رياضي انيق .

السيارة لاند روفر ديسكفري ظهرت لأول مرة في الاسواق رسميا عام ” 1989 ” حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام ” 1998 ” , ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي استمر حتى عام ” 2004 ” ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثالث واستمر حتى عام ” 2010 ” , واخيرا الجيل الرابع و مازال مستمر حتى الان .


مواصفات محرك لاند روفر ديسكفري 2015 Land Rover Discovery :


– محرك سعة 2.0 لتر

– شاحن توربيني

– قوة 240 حصان

– اقصى عزم للدوران 339 نيوتن – متر

– ناقل الحركة 9 سرعات اوتوماتيكي

– خاصية الحقن الالكتروني للوقود


اسعار لاند روفر ديسكفري 2015 Land Rover Discovery :


حتى الان لم يتوافر اي معلومات عن سعر السيارة او باقي التفاصيل و في حالة توافرت باقي المعلوات فسنوافيكم بها مباشرة .



يمكنك الاطلاع على :






Landwind X7 النسخة الصينية من رنج روفر ايفوك



رنج روفر سبورت 2015 تصل السعودية



الظهور الاول لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 الجديدة