ميسي يحقق 5 ارقام قياسية في مباراة واحده

فوري19 نوفمبر 2023
ميسي يحقق 5 ارقام قياسية في مباراة واحده

اللاعب الارجنتيني ” ليونيل ميسي ” هو نجم نادي ” برشلونة ” الاسباني الحصل على جائزة افضل لاعب في العالم اربع مرات سابقا , استطاع ان يكسر العديد من الارقام القياسية الهامة واخرها ان اصبح هداف الدوري الاسباني بعدد ” 253 ” هدف ولقد كسر رقم اللاعب ” زارا ” و الذي كان قد سجل سابقا ” 251 ” هدف .

ايضا استطاع اللاعب ” ليونيل ميسي ” ان يصبح هداف دوري ابطال اوروبا بعد ان سجل 74 هدف في تاريخ البطولة و التي كان اخرها 3 اهداف في مبارة واحده جمعتهم مع نادي ” أبويل ” القبرصي في اطار الجولة الخامسة من البطولة ولكن الغريب في الامر ان تم تسجل 5 ارقام قياسية جديدة بعد انتهاء هذه المباراة و ربما لا يعلمها الكثيرين .


5 ارقام قياسية جديدة لميسي :


1- بعد هذه المباراة يعتبر اللاعب ” ليونيل ميسي ” هو اكثر لاعب يسجل ثنائية اهداف في تاريخ بطولة دوري ابطال اوروبا و ذلك لتسجيها 20 مرة سابقا .

2- الان اصبح ” ليونيل ميسي ” هو اكثر لاعب في تاريخ بطولة دوري ابطال اوروبا تسجيلا في اكبر عدد من ملاعب البطولة وذلك بعد ان استطاع التسجيل في 24 ملعب .

3- اصبح ” ليونيل ميسي ” اكثر لاعب يسجل ثلاثة اهداف في مباراة واحده في تاريخ بطولة دوري ابطال اوروبا و ذلك بعد ان استطاع تسجيلهم في 5 مباريات .

4- اللاعب ” ليونيل ميسي ” الان هو اكثر لاعب تسجيلا للاهداف في اكبر عدد من المدن في بطولة دوري ابطال اوروبا , بعد ان استطاع تسجيل الاهداف في عدد 23 مدينه .

5- ” ليونيل ميسي ” هو اللاعب الاكثر تهديفا في تاريخ بطولة دوري ابطال اوروبا و ذلك بعد ان سجل 74 هدف حتى الان , ومن الجدير بالذكر ان اللاعب ” ليونيل ميسي ” كسر رقم اللاعب ” رؤول جونزاليس ” .



يمكنك الاطلاع على :






اهداف ميسي ونيمار في اليجا و ابطال اوروبا 2014-2015



عروض مانشيستر سيتي لليونيل ميسي



ميسي على وشك انهاء جميع القاب كرة القدم