مراجعة تابلت لينوفو يوجا Lenovo Yoga Tablet 2 10.1


مراجعة تابلت

لينوفو

يوجا Lenovo Yoga Tablet 2 10.1 ،

كان ضمن مجموعة اللوحيات التي أعلنت عنها شركة لينوفو في أوائل الشهر الماضي ، وهو يحمل غالبية مواصفات النسخة السابقة مع اضافة بعض الفروقات البسيطة ، مع الاحتفاظ بالتصميم والشكل الخارجية المصنع من المعدن الممتاز ، والشكل الجميل .

تابلت لينوفو يوجا الجديد ذو شاشة IPS LCD ، بقياس 10.1 بوصة ، بدقة 1200*1920 بيكسل ، وكثافة 2224PPi ، وهي تتميز بألوان رائعة غنية ، يأتي الجهاز بمعالج انتل اتوم Z3754 ، ومعالج رسوميات انتل اتش دي ، GPU، وهو معالج ذو قدرات متميزة .

يحتوي التابلت لينوفو يوجا باصداره الجديد على كاميرا ذات دقة تصوير تبلغ 8 ميجا بيكسل ، بدون فلاش ، وتصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل ، ويحتوي أيضا على مكبرات صوت JBL ، بمخارج صوت أمامية وهي تأتي في دميع منتجات الشركة المنتجة ، ووتعطي صوت رائع واضح .

يعمل الجهاز بنظام تشغيل iOS ، ولكنه لم يتميز هذه المرة عما سبقها في الواجهة والاصدار ، ولكن يمكن تغيير الواجهة وثيماتها من متجر جوجل بلاي ، والنظام هذه المرة لا يوفر صفحات مخصصة لوضع التطبيقات ، ولكنها توجد في الصفحة الرئيسية ، ويمكن نقل البيانات بسرعة بواسطة الواي فاي ، أو البلوتوث ، وخاضية مالتي ويندوز هنا تدعم ست تطبيقات فقط هم المتصفح ، الاستوديو ، البريد الالكتروني ، عارض الملفات ، ومشغل الفيديو ، والحاسبة ، كما يمكن التحكم بالتأثيرات خلال التنقل بين الصفحات .

اللوحي هذه المرة يمتلك بطارية 9600mAH ، تزيد عن سابقتها التي كانت 600mAH| فقط ، لذا فهو قادر على العمل لثامن ساعات قبل الشحن مرة أخرى في الاستعمال المستمر دون الانقطاع .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






مواصفات و صور تابلت لينوفو Tablet Lenovo A805e







التابلت لينوفو يوجا 10 اتش دي +Lenovo Yoga 10 HD







التابلت لينوفو A8-50 بشاشة HD 8 بوصة