افضل فرن كهربائي لشوي الدواجن واللحوم

فوري19 نوفمبر 2023
افضل فرن كهربائي لشوي الدواجن واللحوم

اليوم ، نستعرض في مقالنا قائمة من أفضل الأفران الكهربائية لشي الدواجن واللحوم ، حيث تتميز هذه الأفران بأنها تصنع الدواجن بشكل شهي ولذيذ للغاية فهي تعطي اللون الذهبي من الخارج مع الاحتفاظ بالقيمة الغذائية للحوم التي يتم شوائها لأنها تحتفظ بالعصارة الخاصة باللحوم فتعطي نكهة لذيذة وصحية في ذات الوقت فهي تخلصنا من الدهون الزائدة التي تحتوي عليها اللحوم التي قد تضر بالصحة. فعلى من يرغب بطعام صحيح ولذيذ يعتبر الفرن الكهربائي الخاص بشي الدواجن هو الخيار الأمثل . إليكم أعزائي القراء قائمة من أفضل أفران الكهرباء الخاصة بشي اللحوم المتاحة في الأسواق لموسم 2015 .



افضل فرن كهربائي

لشوي الدواجن واللحوم :-

1.

رونكو شو تايم روتيسير 5500 Ronco ShowTime Rotisserie 5500

: فرن كهربائي مثالي لشوي اللحوم وموفر للطاقة حيث أنه يوفر حوالي ثلث من الطاقة المعتادة التي يتطلبها الفرن التقليدي ، كما أنه مصنوع من الستانلس الستيل المقاوم للصدأ ويحتوي على وعاء غير لاصق يمكن وضعه في غسالة الصحون بكل أمان ، سهل التنظيف يمكن مسحه بقطعة قماش مبللة في ثواني وباب الفرن من الزجاج قابل للازالة ويمكن أيضا وضعه في غسالة الصحون ، سعة الفرن 15.2×17.8×13.8 انش ، ووزنه 35 رطل ، تتميز بأنها مزودة بسرعة دوران دقيقة ومثالية ، كما أنه يمكنك تجهيز درجة الحرارة مسبقا .

2.

بلاد اند ديكر CTO7100B Black & Decker CTO7100B

: فرن متعدد الوظائف وليس فقط لشوي اللحوم ، فيمكنك شوي الدجاج واللحوم الحمراء وخبز البيتزا ، وشي الخضار أو أي طعام ترغب في شوائه ، سهل الاستخدام يحتوي على لوحة تحكم رقمية حيث يمكنك شي ما ترغب بلمسة زر واحدة ، مزود بدرجات حرارة قابلة للتعديل مع مؤقت 120 دقيقة ، يضمن لك حرارة مثالية لطهي البيتزا والدجاج حيث تصل درجات الحرارة في الفرن إلى 450 درجة ، مزود بباب  زجاجي تستطيع من خلاله رؤية ما تطهوه ، مزود بصينية لتلقي الفتات قابلة للازالة لسهولة التنظيف ، حجمم الفرن 21.8×13.8×16.5 انش ، ومزود بقوة 1500 واط .

3.

كيسنرت CVR-1000 Cuisinart CVR-1000

: فرن مثالي في شي الدواجن والكباب والشيش طاووق حيث أنه مزود بمشواة عمودية تتمكن من تصريف الدهون الزائدة في اللحوم ، تستوعب لشي 8 أرطال من الدواجن ، مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومزود بلوحة تحكم رقمية وشاشة ال سي دي لفراءة أفضل ، مزود بخمس إعدادات لضبط درجة الحرارة تبدأ من 325 إلى 450 درجة ، تحتوي على سطح غير لاصق ، يمكن وضع أجزاء الفرن مثل السيخ وصينية التنقيط وعامود الشي والرف في غسالة الصحون بطريقة بكل أمان ، أبعاد الفرن 14×13.625×13.625 .

4.


تيفال

OT274E51 T-Fal OT274E51

: مشواة من ماركة تيفال الشهيرة ن تستوعب حوالي ثلاثين لتر من الدواجن ، و ست شرائح من الخبز ، و12 شريحة من البيتزال ، تعمل على شي الدواجن واللحوم ، وتحميص الخبز ، تتميز بسرعية الطهي أكثر بنسبة 30% من الأفران التقليدية ، تحتوي على مؤقت ستين دقيقة ، وضابط لدرجات الحرارة قابل للتعديل يصل إلى 450 درجة ، يتميز الفرن بأنه غير قابل للصق مما يسهل تنظيفه مصنوع من الخارج من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، بجميع ملحقاته ، يحتوي على باب من زجاج لتتمكن من رؤية الطعام ، ومزود بمقبض بارد حتى لا تتعرض للحرق ، حجم الفرن 11.8×12.2×12.9 ، وطاقة كهربائية بقوة 1500 واط و 120 فولت .

5.

وارنغ برو TF200 Waring Pro TF200

: هذا الفرن مثالي في شي الديك الرومي حيث يستوعب ديك رومي بحجم 18 رطل ، مزود بقوة 1800 واط ، ومؤقت 120 دقيقة ، وسعة تخزين 2.5 جالون ، كما أ،ه مزودة بسلة للشوي والقلي تستهلك ثلث كمية الزيت في الشوايات والقلايات العادية .

6.

رونكو ST5270SSGEN Ronco ST5270SSGEN

: فرن مزود بمشواة عامودية لغذاء صحي حيث أنه يصرف الدهون من الدجاج عند شويه ، يحتوي على سلة للشوي ، ومشواة عامودي ، وصينية للتنقيط ، مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، سهل الاستخدام بلمسة زر واحدة كفيلة بأن تصنع أشهى دجاج مشوي وأطعمة متنوعة أخرى مثل اللحوم والاسماك وحتى الخضراوات ، الفرن سهل التخزين يمكن وضعه في الأماكن الضيقة .

7.

جورج فورمان GR59A George Foreman GR59A

: فرن مثالي لشوي اللحوم حيث أنه يحتفظ بعصارة اللحوم لتبقى طازجة ولذيذة وطريقة ، يستوعب لشوي حوالي 5 ارجال من الدجاج ، تحتوي على مؤقت للعد التنازلي لثلاث ساعات مع جرس للتنبيق والإيقاف عند الانتهاء من المدة المحددة للشي ، ويحتوي على مقبض بارد لإخراج الدجاج بسهولة حتى لا تتعرض للحرق ، ويحتوي على سلة مسطحة وأربعة أسياخ للكباب .

8.

كالوريك ستانلس ستيل Kalorik Stainless Steel Rtisserie

: فرن كهربائي مزود بشواية عامودية تشوي الدجاج وتحمره من الخارج وتحتفظ بعصارته وتبقيه طري من الداخل ، تصنع الدجاجة في غضون ثلاثين دقيقة ، تستوعب دجاج أو ديك رومي أو لحوم حتى 10 أرطال ، تطهو اللحوم وتنضجها بالتساوي حيث تدور بشكل منتظم لتوزيع الحرارة على جميع جوانب الدجاجة أو الطعام الذي يتم شوائه ، تحتوي على لوحة تحكم ديجيتال وشاشة ال سي دي لسهولة القراءة .

9.

كيزن CUI-76278 Cuizen CUI-76278

: فرن كهربائي بشواية عامودية لشي الدواجن ، وتستخدم أيضا لشي شرائح اللحم والخضار ، تحتوي على رف للدواجن ورف للشواء قابل للتعديل ليناسب شي البيرجر والأسماك ، كما أنه يحتوي على سلة للخضار ومزود بثمان أسياخ لشي الكباب ، سهل الاستخدام لأنه مزود بلوحة تحكم رقمية تعمل باللمس لتحديد الوقت ومزودة بمؤقت وضوء لسهولة رؤية الطعام ، كما أ،ه يحتوي على صينية للتنقيط غير لاصقة سهلة التنظيف ، مزود قوة 1050 واط ، أبعاد الفرن 14.5×14.5×17 انش ، ويزن 16 باوند .

10.

ماكسي ماتيك ERO-2008S MaxiMatic ERO-2008S

: فرن متعدد الوظائف يحتوي على 8 وظائف للشوي فيمكنك شي الدواجن واللحوم ، والخبز ، يحتوي على صينية من الأعلى وغطاء تعمل بالبخار لتتمكن من طهي الخضار بالبخار لطعام صحي أو الاحتفاظ بالطعام ساخنا لحين التقديم ، يمكنك خبز 12 قطعة من البيتزا ، تحتوي على شواية للدجاج تمكنك من التخلص من الدهون الزائدة مع الاحتفاظ بالعصارة لتبقى طرية ولذيذة من الداخل ، تحتوي على مؤقت بستين دقيقة ومفتاح للتحكم في درجة الحرارة من 150-450 درجة ، مع ضوء مؤشر الطاقة ، مزودة بقوة 1500 وأبعادها 20.1×14.1×16 انش وتزن 20 باوند .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل شواية كهربائية







افضل فرن كهربائي







افضل صانعة ساندوتشات