تطبيق لامودي Lamudi للعقارات


تطبيق لامودي Lamudi للعقارات ،

اصدرته شركة لامودي أكبر بواية عقارية ، وهو البرنامج المفضل والمميز لاختيار العقارات ، دون الحاجة لزيارة وكلاء العقارات ، والسماسرة ، فقط مجرد التصفح والتنقل في تطبيق لامودي تجد الكثير والكثير من العقارات المعروضة للبيع ، أو الايجار في سوق العقارات ، وقد أصبح الآن متاح باللغة العربية مما يسهل استخدامه .

يتضمن تطبيق لامودي أكثر من 400000 عقار في الشرق الأوسط ، قارة آسيا ، أمريكا الشمالية ، وأفريقيا ، ويغطي التطبيق تحديدا من الدول العربية الأدرن ، والمملكة العربية السعودية ، و28 دولة في شبكة لامودي العالمية ، ويقدم خدمة البحث عن المنازل ، الشقق ، الأراضي ، ونوعية العقار المطلوب للبيع ، الشراء ، أو الايجار .

ويحدد تطبيق لامودي البحث عن مواصفات العقار المطلوب بشكل أكثر تحديدا ، بالبحث عن المنطقة ، ونوع العقار ، والمساحة المطلوبة ، وعدد الغرف ، والسعر المطلوب ، ويقوم التطبيق بارسال التنبيهات كلما طرأ جديد على قوائم البحث ، كما يتميز بحفظه للبيانات التي تم البحث عنها .

ويمكن من خلال التطبيق اضافة الخصائص المطلوبة في قائمة المفضلة ، والرجوع إليها في أي وقت ، كما يوفر التطبيق معلومات مفصلة عن كلمة البحث ، وعرض الصور العالية الدقة وبزوايا مختلفة لها ، ويمكن التطبيق مشاركة الاصدقاء بالعروض المتوفرة في قوائم لامودي عبر البريد الالكتروني وشبكات التواصل الاجتماعية ، كما يمكن الاتصال مع وكلاء أو مالكي العقارات أو ارسال رسائل بريدية لهم من خلال التطبيق .

يبلغ حجم تطبيق لامودي 6.8 ميجا بايت ، وهو متوفر بالمجان للأجهزة اللوحية ، والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.3 ، و iOS 7.0 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lamudi.android

يمكن ايظا تحميلة من الموقع الرسمي للتطبيق :

http://www.saudi.lamudi.com/mobile-apps/



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






تطبيق موقع السوق المفتوح OpenSooq







تطبيق حراج Hraj App







افضل نصيحة للتسويق بالبريد الالكتروني