على اي قناة يعرض الدوري السعودي

فوري5 أكتوبر 2022
على اي قناة يعرض الدوري السعودي

على اي قناة يعرض الدوري السعودي، الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 النسخة السادسة والأربعين من الدوري السعودي للمحترفين، الدوري السعودي للمحترفين لأندية الاتحاد لكرة القدم، منذ إنشائه في عام 1976. الهلال هو حامل اللقب مرتين بعد فوزه بلقبه السابع عشر الموسم الماضي.

من المقرر أن يبدأ الموسم كروي الجديد من الدوري السعودي للمحترفين يوم الأربعاء 11 أغسطس 2021 الموافق 3 محرم 1443، ومن المنتظر أن تظهر النسخة الجديدة نسخة قوية.

على اي قناة يعرض الدوري السعودي

حصلت قنوات SSC على صفقة الناقل الحصري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويمكنك متابعته عليها مجانًا بتقنية SD، أما إذا رغبت في مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD، فعليك اقتناء جهاز (GOBX) وستتنافس 16 فريقا في الدوري: أفضل ثلاثة عشر فريقا من الموسم السابق والفرق الثلاثة الصاعدة من دوري MS. الفرق التي تمت ترقيتها إلى دوري المحترفين كان أول ناد يتم ترقيته هو حازم، الذي تمت ترقيته بعد فوزه 4-2 خارج ملعبه على الساحل في 20 أبريل 2021. وسيلعب حازم في الدرجة الأولى لكرة القدم السعودية بعد موسم من الغياب.

ولم تتغير سياسة اللاعبين الأجانب. يمكن للأندية تسجيل ما مجموعه سبعة لاعبين أجانب على مدار الموسم.

للحفاظ على التطور الزمني، إذا فاز أحد أندية الدوري بكأس الملك، فإنه سيتأهل لدوري أبطال آسيا، ما لم يكن قد تأهل بالفعل من خلال مركزه في الدوري. وفي هذه الحالة، سيتم منح حصة إضافية لمرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للفريق صاحب المركز الثالث، وسيتم منح مكان الجولة الفاصلة من دوري أبطال آسيا للمركز الرابع