سيارة هيونداي الجديدة PassoCorto

في معرض ” ايسن الدولي للسيارات ” المقام حاليا في دولة ” المانيا ” كشفت شركة ” هيونداي ” عن نسخة جديدة للغاية من سياراتها باسم ” PassoCorto ” و التي قد تندرج تحت السيارات الاختبارية والتي ليس هناك اي معلومات رسمية عن ميعاد تحويلها الى سياراة انتاجية للبيع في الاسواق .

تعتبر السيارة ” هيونداي PassoCorto ” هي واحده من السيارات الكوبيه حيث انها تتوافر بعدد 2 باب فقط ومن المفترض ان تتوافر السيارة بعدد 2 مقعد داخلي فقط وحتى الان ليس هناك اي معلومات عن داخلية السيارة فلم يتم الكشف عن صور لها من الداخل حتى الان .

و من المعروف ان السيارة ” هيونداي PassoCorto ” ظهرت سابقا في هذا العام ” 2014 ” في معرض ” جنيف الدولي للسيارات ” في شهر مارس والذي تم الاعلان في هذا المعرض ايضا على العديد من الموديلات الجديدة والحديثة .


تصميم هيونداي PassoCorto :


الواجهه الامامية للسيارة ” هيونداي PassoCorto ” غريبة للغاية و مختلفة بكل المقاييس عن باقي سيارات ” هيونداي ” الاخرى كما انها من الخلف لها تصميم غريب فهي تشبة الى حد كبير ” المركبة الفضائية ” , يوجد العديد من الخطوط و الانحنائات على هيكل غطاء المحرك و ايضا على جانبي السيارة اما الاطارات فهي ذات شكل رياضي انيق و الانوار الامامية عريضة وانسيابية كما ان الاسطبات الخلفية ذات شكل دائري بعيدة عن المصد الخلفي .


مواصفات محرك هيونداي Hyundai PassoCorto :


– محرك سعة 1.6 لتر

– عدد 4 سلندر

– قوة 270 حصان



يمكنك الاطلاع على :






هيونداي ايكوس 2015 عند الناغي Hyundai Equus



هيونداي النترا 2015 تصل السعودية



سيارة هيونداي الجديد اسلان 2015 Hyundai Aslan