سوار Cicret الذكي

بدأ المطورون في تحديث و تطوير الاجهزة التكنولوجيا والتي وصلت الى السوارات الذكية حيث اصبحت الان تغنيك عن حمل الهواتف الذكية المحمولة فلقد اصبح هذا السوار Cicret بمثابة هاتف متحرك في راحة يدك , فقط كل ما عليك هو دوران يدك سريعا بنسبة 180 درجة لترى فجأة هاتف ذكي على معصمك , يعطيك كافة امكانيات الهاتف الذكي من الوصول الى الانترنت و التواصل مع الاخرين و ايضا مشاهدة الفديوهات وغيره الكثير , كما يمكن لك الرد على المكالملات لهاتف العادي عن بعد من خلال تشغيل مكبر الصوت .

هذا السوار لا يعتبر ساعة ذكية و انما عن عبار عن سوار عادي , فعندما تراه تظن انه من الاكسسوارات ولكن عندما تحرك يدك سترى وجود انوار LED ثنائية لكي تقوم بعرض شاشة الهاتف و الجوال على معصمك و تقوم انت بالضغط على الازرار على يدك لكي يتم تنفيذ الامر و ذلك لان السوار مزود بحساسات تساعده بمعرفة اي الاماكن تم الضغط عليها .


مميزات سوار Cicret :


– سهل الحمل

– خفيف و انيق الشكل

– يعمل بنظام تشغيل اندرويد

– جهاز اسقاط ” بروجيكتور ”

– عدد 8 حساسات

– كما يوجد به مدخل USB

– خاصية البلوتوث

– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ”

– ازرار تشغيل

– انوار LED


اسعار سوار Cicret :


وحتى الان يعتبر السوار الذكي ” Cicret ” مازال في مرحلة التطوير وهذا يعني انه سيصدر منه نسخ اخرى متطورة اكثر , كما انه ليس هناك أي معلومات عن سعر او ميعاد نزول هذا السوار الى الاسواق , وفي حالة توافرت باقي المعلومات فسنوافيكم بها مباشرة .. تابعو التحديث .



يمكنك الاطلاع على سوارات ذكية اخرى :






سوارات اللياقة البدنية من جوبون



سوار اللياقة من شركة مايكروسوفت Microsoft Band



سوار ذا بلس The Puls الذكي