افضل مزيل عرق للنساء

التعرق ، مشكلة دائما ما يعاني منها الكثير من الأشخاص وتسبب الإحراج وخاصة للنساء اللواتي يعانين من مشكلة التعرق بشكل أكبر فتسبب لهن إحراجا كبيرا ، ولكن مع التطور التكنولوجي وخبراء العناية بالبشرة ، تم ابتكار مزيلات العرق التي تملأ الأسواق التجارية بجميع أشكالها وأنواعها ، فأصبحت هذه الظاهرة قليلة وساعدت على علاج الكثير من مشكلات التعرق أو على الأقل يساعد على حماية الجسم من الرائحة الكريهة الناتجة عن التعرق ، وفي مقالنا نعرض لك سيدتي قائمة من أفضل مزيلات العرق من أهم الماركات العالمية .


افضل مزيل عرق للنساء :-

1.

بيزلين مفتح للبشرة ومزيل للرائحة Beesline Whitening Deodorant

: مزيل لرائحة العرق يعمل على تفتيح بشرة الإبط ، يحتوي على تركيبة غنية بخلاصة النباتات مثل قشر الصويا وشجيرة الصحراء وهي مواد تعمل على تبطيء نمو الشعر الغير مرغوب به كما أنه يساعد على تنقية البشرة ونضارتها ، يعطي حماية من الرائحة الكريهة لمدة 24 ساعة .

2.

نيفيا سترس بروتكت Nivea Stress Protect

: منتج جديد من منتجات نيفيا لمزيلات رائحة العرق ، تم صنعه بمركبات فعالة مثل الزينك لحماية الجسم من رائحة عرق التوتر والرائحة الكريهة ، يمنحك حماية طويلة الامد لمدة 48 ساعة تحت أصعب الظروف ويعمل على ترطيب البشرة ونعومتها ، خالي من الكحول والأصباغ ، وقد تم اختباره من قبل خبراء الجلدية ليناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها .

3.

ذا بودي شوب ديودراي ديودرانت The Body Shop deodry deodorant

: مزيل لرائحة العرق من منتجات ذا بودي شوب الشهيرة والتي تتميز بمنتجاتها المستخلصة من المواد الطبيعية ، يتميز المزيل بأنه ذو تأثير جاف على البشرة ، لا يحتوي على أملاح الألومنيوم والبارابين ، يتكون من مزيج فريد من المعادن البركانية والزيوت العطرية التي تمنحك حماية ورائحة زهور تدوم حتى 24 ساعة ، كما أنه يساعد على التقليل من العلامات البيضاء .

4.

سيباميد فريش ديودرانت Sebamed Fresh Deodorant

: مزيل لرائحة العرق طبي من سيباميد ، يحد من رائحة الجسم الكريهة دون أن يؤثر على الوظائف الطبيعية للغدد العرقية ، لا يحتوي على المواد الكيميائية الضارة للجسم ، حيث أنه يحتوي على العنصر النشط سيترات ثلاثي الاثيثل الذين يمنع نمو البكتيريا المسببة لروائح الكريهة ، يمنحك حماية طبيعية مثالية ، مزود بثلاثة روائح من عطور الزهور المنعشة .

5.

كلينيك انتي بيرسبيرانت Clinique Antiperspirant

: مزيل لرائحة العرق من كلينيك ، طبي خالي من العطور مكون من مواد طبيعية وتم اختباره من قبل خبراء الجلدية لذا فهو مناسب للبشرة الحساسة وباقي أنواع البشرة الأخرى ، مضاد للتعرق بفعالية كبيرة ، يحد من الرطوبة ورائحة الجسم الكريهة ، يمنحك حماية تدوم طويلا ، سهل الاستخدام ويجف بسرعة ، استخدميه يوميا بعد الاستحمام للحصول على أفضل النتائج .

6.

فيتشي بيوتي ديو Vichy Deo beaute

: مزيل لرائحة العرق حاصل على براءة اختراع كأفضل مضاد للتعرق ومضاد للرائحة الكريهة في الجسم لاحتوائه على كلوروهيدرات الالومنيوم والبرليت اللذان يساعدان على الحماية من الرائحة الكريهة لمدة48 ساعة ، كما أنه يحتوي على حمض الليبوهيدروكسي الذي يساعد على نعومة البشرة وإبطاء نمو الشعر مجددا ، تم اختباره من قبل خبراء الجلدية وثبت بأنه خالي من البارابين والكحول التي تسبب الحساسية للجلد ، وبالتالي فهو مناسب جدا للبشرة الحساسة ، كما أن له رائحة عطرية منعشة مع القليل من البودرة التي تساعد على جفافه بسرعة .

7.

دوف ستك الاصلي Dove Stick Original

: مزيل لرائحة العرق بالتركيبة الكلاسيكية لدوف ، يعتني بمنطقة تحت الابطين الحساسة ، يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها حيث أنه غني بالكريم المرطب الذي يساعد على ترطيب وتهدئة البشرة بعد إزالة الشعر من المنطقة ، ويحمي من رائحة التعرق لمدة 48 ساعة كما أنه يمنحك بشرة ناعمة وملمسا حريريا لايضاهى .

8.

بايوت الترا دوسيور Payot Ultra Douceur

: مزيل للعرق يمنحك حماية تدوم 24 ساعة، ويساعد على تبييض البشرةالداكنة، خالي من الكحول أو أية مواد صبغية كيماوية ، تم اختباره من قبل خبراء الجلدية ، يناسب البشرة الحساسة جدا ، يمنحك نضارة تدوم طويلا ، يمكن استخدامه في الصباح أوفي المساء .

9.

سيكريت كلينيكال سترينجث Secret Clinical Strength

: من أحدث منتجات سيكريت لإزالة رائحة العرق ، ذو رائحة خفيفة لا تسبب الحساسية ، يمنحك حماية قوية طوال اليوم ، ويساعد على تبييض البشرة الداكنة .

10.

فا جلاموروس مومينتس ديو Fa Glamorous Moments Deo

: مزيل لرائحة العرق يمنحك حماية تدوم حتى 48 ساعة ، يحتوي على تركيبة فعالة في إزالة العلامات البيضاء ، تم اختباره من قبل خبراء الجلدية ، مناسب لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-






افضل مزيل عرق للرجال 2014







اسباب وعلاج اسمرار تحت الابطين







اضرار مزيل العرق