ايفون 6 يتصدر بحث ياهو للجوالات

فوري19 نوفمبر 2023
ايفون 6 يتصدر بحث ياهو للجوالات

في نهاية كل عام تقوم مواقع محركات البحث بنشر العديد من التقارير الخاصة بها عن كميات البحث طوال العام و ايضا قوائم اخرى عن المتصدرين في محرك البحث وهذا الامر هو ما قامت شركة ” ياهو ” في شهر ديسمبر الحالي عندما نشرت العديد من التقارير عن البحث عبر موقعه لعام ” 2014 ” .

فلقد أعلنت شركة ” ياهو ” في احد التقارير عن اعتبار جوال ”


ايفون 6


” هو المتصدر في البحث عن الجوالات لعام ” 2014 ” وليس هناك منافسه بينه وبين اي من الجوالات الاخرى التي تم الاعلان عنها طوال العام الحالي ” 2014 ” , و ايضا أعلنت ” ياهو ” ان البحث عن ” ايفون 6 ” حصل على المركز التاسع في البحث طوال العام على كافة كلمات البحث .

ومن الجدير بالذكر ان من المراكز الاولى وحتى الثامن للبحث كانت من نصيب مشاهير و ممثلين و اعلامين الولايات المتحدة الامريكة اما المركز التاسع فكان من نصيب البحث لشركة ” ابل ” وتحديدا البحث عن الجوال ” ايفون 6 ” .

و لقد انتشرت العديد من الشائعات و الاخبار في العام الماضي على المواقع الاخبارية و التقنية على شكبات الانترنت عن الجوال ” ايفون 6 ” , كما انه انتشر العديد من الاخبار عن صور هذا الجوال في مواقع التواصل الاجتماعي .

ولقد تم الاعلان الرسمي عن الجوال ” ايفون 6 ” في شهر سبتمبر الماضي و ايضا تم الاعلان معه عن الجوال الجديد ”

ايفون 6 بلس

” , حيث يبلغ سعر الجوال الاول 520 يورو وهو ما يعادل 2400 ريال سعودي , والجوال الثاني يبلغ 600 يورو وهو ما يعادل 2780 ريال سعودي .



يمكنك الاطلاع على :






مقارنة بين مبيعات الايفون 6 و ايفون 6 بلس



مقارنة بين ايفون 6 وسامسونج اس 4



تقرير شامل بالصور ايفون 6 بلس Iphone 6 Plus


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى