صور امستردام .. تقرير للي حاب يسافر لها

فوري19 نوفمبر 2023
صور امستردام .. تقرير للي حاب يسافر لها

مدينة

امستردام

هي المدينة الجميلة والمميزة بمبانيها الملونة ، مع احتوائها على العديد من الأمور المثيرة والتي تستحق الزيارة ، فليس من المستغرب أن تحتل هذه المدينة في المراتب الأولي باعتبارها واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم . تتميز أمستردام بأكبر حديقة الزهور في العالم مع الكثير من القطارات والحافلات ، يمكن للسياح ان يخططوا بسهولة للرحلات اليومية لرؤية بعض هذه الجواهر الخفية . تحقق من هذه الرحلات التي سنعرضها إليكم هذا عن أمستردام .


Alkmaars Cheese Market


7 يوروماست Euromast


تقع يوروماست بطول 600 قدم (185 مترا) في روتردام ، وهو برج المراقبة الذي يقدم للزوار اطلالة مذهلة ، على المناظر البانورامية البعيدة مثل بلجيكا . يمكنك الصعود حتى حوالي 300 قدم للوصول إلى منصات المراقبة . يقبل الزوار للاستمتاع أيضا بالمطعم الجميل والفندق بالقرب من أعلى يوروماست حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعشاء ، والمكوث ليلاً للإستيقاظ المبكر مع التمتع برؤية الصباح الباكر من هذه الابراج .


Euromast


6 ليدن Leiden


ليدن هي المدينة المليئة بالمناظر الخلابة ، والقنوات التي تصطف الأشجار على جانبيها مع طواحين الهواء القديمة والجسور الخشبية والحدائق المورقة . يمكنك ركوب القارب أسفل احد هذه القنوات الجميلة للإستمتاع بتجربة لا تنسى . هناك الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في ليدن مثل زيارة العديد من المتاحف بالإضافة إلى تواجد الآثار المصرية الجذابة . ليدن هي المنطقة المميزه بهندستها المعمارية الجميلة لكنيسة القرن ال16 ، كبيسة القديس بطرس .


Leiden



5 مادورودام Madurodam


تقع مادورودام في شيفينينغن ، لاهاي ، وهو نموذج لحوالي 01:25 من حجم المدينة الهولندية . تتميز مادورودام بالمباني الهولندية التقليدية والمعالم الشهيرة من جميع أنحاء البلاد . تحتوي على المباني والأسواق والقنوات ، وطواحين الهواء ، ومطار شيفول ، ميناء روتردام ، وميدان السد .


Madurodam


4 فولندام Volendam


إذا كنت ترغب في تجربة فريدة من نوعها للعودة إلى تجربة التراث الهولندي الأصيل ، يمكنك ركوب حافلة الهوب في رحلة تستغرق 30 دقيقة شمالا إلى قرية الصيد الساحر بفولندام في أمستردام . يمكن للزوار التجول حول الميناء الجميل مع رؤية القوارب الملونة . ويمكنك الاستمتاع بنزهة حول القرية القديمة التي تقدم العديد من المعالم السياحية الجذابة مثل المنازل التاريخية التي بنيت على الركائز المتينة والكنيسة الجميلة للقرن ال17 . ويمكن زيارة متحف فولندام لمعرفة المزيد عن تاريخ القرية ولترى التحف والمفروشات والفن الشعبي .


Volendam


3 البروج Bruges


البروج هي مدينة من القرون الوسطى المحفوظة جيدا في المنطقة الشمالية من بلجيكا وتحيط بها القنوات الجميلة وأسوار المدينة القديمة . هذه البلدة هي المنطقة المثالية التي تجعلك تستمتع برحلة اليوم المثالي من أمستردام بسبب اطلالاتها الرائعة . يمكنك التجول على طول المسارات من وسط المدينة لاستكشاف الجدران والبوابات التاريخية . ويمكنك الاستمتاع بتجربة تذوق العينات المجانية من الشوكولاته البلجيكية اللذيذة في متحف شوكو .


Bruges


2 شانس زانسي Zaanse Schans


نعود بخطوة إلى الوراء في التاريخ الهولندي مع رحلة إلى شانس زانسي . تقع على بعد 20 دقيقة من أمستردام في مدينة زانستاد لحي شانس زانسي ، وهو متحف في الهواء الطلق الذي يحتوي على مجموعة رائعة من طواحين الهواء التاريخية وغيرها من المباني . تتمتع شانس زانسي بمعالم الجذب السياحية الشهيرة ، يمكن للزوار التعرف على الحياة الهولندية التقليدية ومشاهدة المظاهرات المختلفة .


Zaanse Schans


1

حدائق كيوكينهوف



لا يمكن زيارة أمستردام دون المرور للإستمتاع بأكبر حديقة في العالم لحدائق كيوكينهوف ، تقع بالقرب من بلدة ليسه الصغيرة . تجذب الحدائق لأكثر من 800،000 زائر سنويا ، حدائق كيوكينهوف تعرض مجمع رائع من الزهور بالألوان الجذابة المختلفة على 80 فدان مثل الحديقة الإنجليزية ، الحديقة اليابانية والحديقة التاريخية . تقع قلعة كيوكينهوف على الجانب الآخر من الحدائق . حدائق كيوكينهوف مفتوحة على مدار السنة ، وكثيرا ما تستضيف الأحداث مثل المهرجانات والحفلات الموسيقية والمعارض في القرون الوسطى .


Keukenhof Gardens



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






القصر الملكي في امستردام







افضل الاماكن السياحية في امستردام







صور ومعلومات متحف الإرميتاج فى امستردام


صحيفة فوري