تطبيق AZ Screen Recorder – No Root


تطبيق AZ Screen Recorder – No Root ،

لتصوير وتسجيل الفيديو لشاشة الأندرويد بدون صلاحيات روت ، وهو متاح مجانا ، وهو برنامج يتميز بعدم وجود أي اشعارات أو اضافات مزعجة خلال التسجيل ، ويأتي البرنامج بالعديد من الخصائص التي نجدها في برامج أخرى مدفوعة ، كما أنه يتميز بمدة التصوير الغير محدودة .

التطبيق الجديد يتيح امكانية الايقاف المؤقت ، والمتابعة خلال تسجيل الفيديو ، مع امكانية تخصيص مؤقت لإيقاف التسجيل ، مع اتاحة اختيار أفضل جودة لتصوير الفيديو بشكل تلقائي ، واختيارمكان حفظ مقاطع الفيديو ، واستعراضها ضمن التطبيق ، كما يأتي التطبيق بتصميم ماتيرال ديزاني .

يدعم التطبيق تسجيل الصوت من المايكرفون ، ويتيح اظهار مكان لمس الشاشة بشكل تلقائي ، ويمكن من خلاله ايقاف التسجيل ، والعودة عن باستخدام الإشعار ، أو الأزرار ، ويمكن للمستخدم مشاركة التسجيلات ، وحذفها على موقع اليوتيوب ، ومواقع التواصل الاجتماعي .

تطبيق AZ Screen Record يمكن من اضافة بعض الخصائص المدفوعة مثل تسجيل جزء من الشاشة ، أو خيارات لقص وتعديل المقاطع ، وحفظها خلال خدمات التخزين السحابي ، وهو برنامج متاح للأجهزة التي تعمل بتقنية الأندرويد لولي بوب 5.0 ، ومافوق ، ويبلغ حجم التطبيق 178 كيلوبايت ، ويمكن الحصول عليه بالمجان من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.hecorat.screenrecorder.free



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






انطلاق تطبيق فيديو PBS KIDS من متجر جوجل







محادثات الفيديو العائمة في تطبيق سكايب







اوبرا 20 تطلق تطبيق دردشة الفيديو على الهواتف الذكية