افضل صابونة للبشرة الدهنية

فوري19 نوفمبر 2023
افضل صابونة للبشرة الدهنية

في الحياة اليومية يتعرض الجلد للتلوث و الأوساخ و أضرار الشمس و هو ما يؤدي إلى مشاكل في الجلد ، و خاصة لمن لديه بشرة دهنية ، لذلك فمن الأفضل أن نأخذ الرعاية المناسبة و نتبع نظام مناسب للمحافظة على جمال الوجه ، و للتأكد من أنك تتبع أفضل روتين للعناية بالبشرة أنت في حاجة إلى الصابون الجيد الذي يناسب نوع بشرتك ، و اليوم سوف نذكر لحضراتكم أفضل أنواع الصابون المناسب للبشرة الدهنية و هو سوف يساعدك على محاربة حب الشباب ، و البثور ، و التصبغات ، و التجاعيد .


افضل صابونة للبشرة الدهنية :


صابونة هيمالايا هربلز himalaya herbals Cucumber soap  :

و تتكون صابونة هيمالايا من الأعشاب المناسبة خاصة للبشرة الدهنية ، و هي تحتوي على الجوز كمرطب طبيعي و مقتطفات من الأعشاب التي تساعد في تهدئة الجلد ، و التحكم في الزيوت .


صابونة خادي ليمون khadi lemon soap :

حيث يعتبر الليمون جيد للبشرة الدهنية لأنه قابض للمسام ، و هو يزيل الزيوت من الوجه ، و يطهر الجلد ، و يقلل حجم المسام و يمنع أيضا الرؤوس السوداء من العودة ، و هو يتكون من المكونات الطبيعية مثل الليمون و الخضروات و

زيت جنين القمح

، و يعطي صحة للجلد ، و الليمون له خصائص مضادة للجراثيم التي تحمي الجلد من الجراثيم ، في حين أن الزيت النباتي يرطب الجلد .


صابونة خادي بيور نيم khadi pure neem soap :

فالنيم يعمل العجائب في السيطرة على الزيوت ، و يخلص من حب الشباب ، و الرؤوس السوداء و مشاكل الجلد الأخرى ، و هي مصنوعة من المكونات الطبيعية مثل النيم و الخضروات وزيت البتشول مع الجليسرين ، و النيم يمنع حب الشباب ، و الرؤوس السوداء بينما يساعد الزيت النباتي في تحقيق توهج للجلد و جعله رطب ، و يسيطر على إفراز فائض الزيوت من دون تجفيف الجلد بفضل الجليسرين و الزيت النباتي .


صابونة ريتش فيل كلانديولا richfeel calendula acne soap :

و هذا الصابون يعمل بصورة كبيرة على حب الشباب ، و الرؤوس السوداء ، و التصبغ ، و هي تقلل من مشاكل الجلد إلى حد كبير عند إستخدامها بإنتظام ، و يمكن إستخدامه على كل من الوجه و الجسم دون الحاجة إلى القلق حول الآثار القاسية ، كما أنها تحتوي على مكونات طبيعية ، و هو يحتوي على الصفات المطهرة المثلية التي تناسب البشرة الدهنية .


صابونة نو ماركس أويل كنترول no marks oil control soap :

و كما يوحي إسمها هي مصنوعة خاصة للبشرة الدهنية لإزالة الزيوت الزائدة من الجسم ، من كل من الوجه و الجسم ، و تأتي في الللون الأخضر ، و لها رائحة لطيفة جدا  ، و المكونات المستخدمة منتقاة بعناية و غير ضارة للبشرة ، فهو يقلل من مشاكل الجلد مثل حب الشباب ، و الرؤوس السوداء إلى حد كبير .


صابونة نتشرز إيسنس آسن ماجيك سوب nature’s essence acne magic soap :

و هي تحتوي على مكونات طبيعية مثل القرنفل ، و النيم و

الكركم

و

خشب الصندل

الذي يعمل بصورة كبيرة على البشرة الدهنية و الحفاظ عليها ، و هي لديها خصائص مضادة للبكتيريا و التي تمنع الجراثيم و تطهر البشرة من الأعماق ، كما تمنع البثور ، حب الشباب و الرؤوس السوداء و تسيطر على إفراز الدهون لساعات طويلة دون جعل البشرة جافة .


صابونة نتشرز إيسنس أورانج سكراب nature’s essence orange scrub soap :

و هذا الصابون يحتوي على مكونات مثل قشر البرتقال و الجوز و زيت جنين القمح ، و هو آمن للإستخدام بإنتظام كما أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية قاسية ، و هو مثالي للبشرة الدهنية لأنه من المكونات الطبيعية ، و هو يقوم بإزالة خلايا الجلد الميتة و يمنع مشاكل الجلد مثل البثور ، حب الشباب ، و يساعد مستخلص البرتقال أيضا في إزالة التان .


صابونة خادي سينامون بيتشويلي khadi cinnamon pitchouli soap :

و هذا المنتج من خادى يطهر الجسم تماما دون ترك أي بقايا من التراب ، كما أنه يعطي شعورا بارد و إسترخاء و هو ما يبقيك منتعشا طوال اليوم ، و مما يعزز هذا الصابون مع المكونات الطبيعية النشطة مثل

زيت جوز الهند

و زيت اللوز ، زبدة الشيا ، زيت نخالة الأرز ، و القمح و الجليسرين ، و يتحكم زيت اللوز في إفراز الزيوت ، في حين الجلسرين يرطب من الأعماق ، و زيت نخالة الأرز يقتل البكتيريا .


صابونة بيرز أويل كلير pear’s oil clear soap :

و هو يزيل بلطف الزيوت المفرطة بطريقة أكثر طبيعية ، و يحتوي على مقتطفات من زهرة الليمون و هو يخلص البشرة من الزيوت و لأنه يحتوي أيضا على الجليسيرين يحافظ على الجلد رطب ، كما يمنع البثور ، حب الشباب و مشاكل الجلد الأخرى المرتبطة بالبشرة الزيتية .


صابونة فادي هيربالز نيم vaadi herbals neem soap :

و هي مخصبة من المكونات العشبية لرعاية الجلد بشكل طبيعي ، فإنه يطهر الجلد من الأعماق و يتركه ناعم بعد كل حمام ، و النيم له خصائص مطهرة تحمي الجلد من الأوساخ و الجراثيم و الشوائب ، حب الشباب ، و البثور و مشاكل الجلد الأخرى ، كما أنه يساعد في إزالة التان كما تفعل الألوة فيرا و فيتامين E يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :






افضل صابون للجسم



افضل منتجات دوف للشعر و الجسم







افضل منتجات ذا بودي شوب للجسم


صحيفة فوري