تجديد عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد

فوري19 نوفمبر 2023
تجديد عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد

المدير الفني ” كارلو أنشيلوتي ” مدرب نادي ” ريال مدريد ” الاسباني منذ العام السابق ” 2013 ” عندما انتقل اليهم قادما من نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي , والذي كان من الفترض ان ينتهي عقده مع النادي الاسباني بانتهاء الموسم الحالي اي في منتصف العام القادم ” 2015 ” , الا ان الادارة قررت تمديد عقده لفترة اخرى .

استطاع المدير الفني ” كارلو أنشيلوتي ” صناعة التاريخ مع النادي الملكي و خاصة منذ بداية الموسم الكروي الحالي فلقد استطاع حتى الان الفوز ف 17 مباراة وقي حالى استطاع ان يفوز المباراة القادمة فسيعادل رقم ” فرانك ريكارد ” المدير الفني السابق لنادي ” برشلونة ” الاسباني و الذي فاز ب 18 مبارة متتالية للفريق .

و لقد انتشرت العديد من الشائعات في الفترة الماضية عن فكرة تجديد عقد المدير الفني ” كارلو أنشيلوتي ” ام لا وايضا انتشتر شائعات اكثر عن رغبته في البقاء كمدير فني للفريق او رحيله عنه الى نادي اخر , وقد أعلن في هذا التوقيت ” كارلو أنشيلوتي ” ان لا يهتم بمثل هذا الامر لان الجمهور و الادارة هي من ستحكم عاليه ان كان نجح أو فشل في الفترة التي قضاها مع النادي الملكي .

كانت هذه الاسئلة بدون جواب الى ان أعلنت الادارة الى تمديد عقده حتى عام ” 2017 ” , وحتى الان ليس هناك اي تفاصيل عن المبلغ المتفق عاليه في هذا التعاقد .


معلومات عن تاريخ التدريب لكارلو أنشيلوتي :


بدأ مشواره التدريبي في بداية عام ” 1995 ” مع نادي ” ريجيانا ” في الدوري الايطالي واستمر معهم لمدة عام واحد فقط وفي عام ” 1996 ” انتقل لتدريب نادي ” بارما ” الايطالي واستمر مع هذا الفريق لمدة عامين وفي عام ” 1998 ” درب نادي ” يوفنتوس ” الايطالي لمدة ثلاثة اعوام .

وفي عام ” 2001 ” انتقل لتدريب نادي ” ميلان ” الايطالي الذي استمر معه لمدة 8 سنوات حتى  عام ” 2009 ” , ثم بعد ذلك انتقل لنادي ” تشيلسي ” الانجليزي و استمر معهم حتى عام ” 2011 ” , ثم انتقل لنادي ” باريس سان جيرمان ” لمدة عامين حتى عام ” 2013 ” وبعد ذلك انتقل لتدريب نادي ” ريال مدريد ” الاسباني .



يمكنك الاطلاع على :






مستقبل كارلو انشيلوتي مع ريال مدريد



كارلو انشيلوتي لن يدرب مانشيستر يونايتد



كارلو انشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد