طرق زيادة الكفاءة عند الرجال

فوري19 نوفمبر 2023
طرق زيادة الكفاءة عند الرجال

الرجال يبحثون دائما عن تعزيز أدائهم الجنسي ، سواء لتحسين المشاكل القائمة أو للبحث عن طرق جديدة للحفاظ على قدرتهم و لجعل شريكهم سعيد ، و في حين أن هناك الكثير من الحبوب لتعزيز الذكورة في السوق ، هناك طرق بسيطة للبقاء أكثر صحة و تجعل الرجل يستمر لفترة أطول بصحة جنسية جيدة دون الحاجة إلى زيارة الطبيب أو الصيدلي ، و في مقال اليوم سنذكر لحضراتكم هذه الطرق للحفاظ على و زيادة كفاءة الرجل .


طرق زيادة الكفاءة عند الرجال :


صحة القلب و الأداء الجنسي :

فالعملية تتم أساسا من خلال ضغط الدم ، و الدماغ يرسل إشارات إلى القضيب و  الذي يصبح محتقن بالدم ، و إذا كانت هناك مشاكل في القلب يمكن أن القضيب يترنح و لا يستطيع تحمل الضغط و أنت مازلت ترغب ، و يمكن أن تشمل المضاعفات مزيد من عدم قدرة القضيب للوصول إلى الإنتصاب الكامل ، و يجب أن تعرف أن ما هو جيد لقلبك هو جيد لصحتك الجنسية .


ممارسة الرياضة :

و هي واحدة من أفضل الطرق لتحسين الصحة و الحفاظ على القلب و تنشيط الأوعية الدموية ، و يمكن لممارسة التمارين الرياضية بإنتظام أن تحسن الأداء الجنسي عن طريق الحفاظ على القلب ، و ثلاثين دقيقة في اليوم من الجري أو السباحة إلخ يمكن أن تفعل المعجزات لزيادة الرغبة الجنسية و إعدادك لغرفة النوم .


المأكولات و الإنتصاب :

هناك بعض الأطعمة التي أظهرت زيادة تدفق الدم إلى القضيب ، و البعض منهم ما يلي :

البصل و الثوم : فهذه الأطعمة تساعد في تنشيط الدورة الدموية . الموز : هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم ، و التي يمكن أن تستفيد الأجزاء الجنسية الهامة منها و تقوم بتعزيز الأداء الجنسي . الفلفل الحار : الأطعمة الغنية بالتوابل تساعد على تدفق الدم عن طريق خفض إرتفاع ضغط الدم و الإلتهابات .


و هناك بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعد على تحقيق إنتصاب أقوى :

أحماض أوميجا 3 : و التي توجد في الأسماك مثل السلمون و التونة ، و كذلك الأفوكادو و زيت الزيتون ، و هذا النوع من الدهون يزيد من تدفق الدم .

فيتامين B1 : هذا الفيتامين يساعد إشارات في الجهاز العصبي أن تتحرك بشكل أسرع ، بما في ذلك إشارات من الدماغ إلى القضيب . و قد وجدت في الفول السوداني .

البيض : بمجموعة فيتامينات ب الأخرى البيض يساعد في مستويات هرمون التوازن ، و التي يمكن أن تقلل التوتر التي غالبا ما يحول دون الإنتصاب .


تقليل الإجهاد :

الإجهاد يمكن أن يسبب فسادا في جميع مجالات الصحة ، بما في ذلك الرغبة الجنسية ، فالإجهاد يزيد من معدل ضربات القلب و يزيد ضغط الدم ، و كلاهما يضر الرغبة الجنسية و الأداء ، و الممارسة هي وسيلة رائعة للحد من التوتر و تحسين الصحة .


التخلص من العادات السيئة :

مثل التدخين و شرب الكحول و المخدرات ، و هما يسببا إرتخاء في القضيب ، فالمنشطات تعمل على تضييق الأوعية الدموية و قد تم ربطها بالعجز الجنسي ، و يمكن إستبدال العادات السيئة بأخرى صحية ، مثل ممارسة الرياضة و تناول الطعام بشكل جيد ، و هي تساعد على تعزيز الصحة الجنسية .


الحصول على بعض الشمس :

فضوء الشمس يثبط إنتاج الجسم الطبيعي من الميلاتونين ، و هو الهرمون الذي يساعدنا على النوم و و هو ما يعني مزيد من الرغبة الجنسية و يساعد في إستيقاظ الدافع الجنسي ، وخصوصا خلال أشهر الشتاء عندما ينتج الجسم المزيد من الميلاتونين .


التوقف عن العادة السرية :

فالقيام بها بشكل مبالغ فيه يمكن أن يؤثر كثيرا على الأداء .


إيلاء الإهتمام لشريك حياتك :

الجنس ليس طريقا ذا إتجاه واحد ، بل يجب إيلاء إهتمام خاص لرغبات شريك حياتك حتى يكون الجنس ممتع لكم معا .

الحصول على مزيد من المساعدة : بالنسبة لبعض الناس يكون هناك ضعف في الإنتصاب أو مرض البايرونيس ، و قد يكون هناك حاجة للعلاجات الدوائية ، فلا تخاف من التحدث مع طبيبك حول كيف يمكنك تحسين الأداء الجنسي الخاص بك ، و مع ذلك ليس هناك ضرر في تناول الطعام الصحي ، و التمتع بحياتك الجنسية إلى أقصى حد .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :






هل السكر يسبب الضعف الجنسي و يأثر على الانتصاب



الجنس أثناء الحمل


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى