افضل نوع رز

الأرز و اللحم أصناف أساسية على المائدة السعودية ، بل و في كل البلدان العربية خاصة الخليجية ، و يوجد الأرز دائما كطبق رئيسي و لكن أحيانا قليلة يستبدل بالمكرونة ، و لذلك دائما ما تبحث كل ربة بيت عن أجود أنواع الأرز و التي تساعدها في طهي أشهى أنواع الأرز خاصة في العزائم و المأكولات ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل أنواع الأرز .


افضل نوع رز :


أرز أبو كأس :

و هو من أجود أنواع الأرز ، و هو أحد منتجات شركة أبناء صالح عبد العزيز بابكر ، و قد أنشئت الشركة عام 1960 ، و هي رائدة في منتجات الأرز البسمتي الهندي ذو الحبة الطويلة ، و مقر الشركة مدينة الرياض ، و تقوم الشركة بالتوزيع في 7 مناطق رئيسية في المملكة ، و أرز أبو كأس هو غذاء صحي و مذاق رائع و مصدر للكالسيوم و البوتاسيوم و الفوسفور و البروتين و النشا ، و لا يحتوي على أي دهون .


أرز ملك الأرز :

و هو من إنتاج شركة شلاسكو لأبناء الشيخ عبد الرحمن العبد العزيز الشعلان ، و التي تأسست عام 1950 ، و منتجاته : ملك الأرز بسمتي مزة ، و أبيض طويل الحبة ، و بسمتي غير .


أرز الوليمة :

و هو أحد أفضل أنواع الأرز ، و هو متوفر بنوعين الوليمة 5/10/40 كيلو ، و الوليمة ستايل 2/5/10 .


أرز بوابة الهند


:

و هو أرز تاهندي ذو المذاق الرائع و الجودة المتميزة .


أرز العائلة :

و هو من شركة المهيدب للأغذية ، و هو الأرز الهندي طويل الحبة الغني بالمواد الغذائية ، و هو متوفر بأحجام 2/5/10 كيلو .


أرز الشعلان :

و هو أحد أفضل ماركات الأرز ، و هو متوفر بأنواع : أصفر الشعلان ، و برمل مزة أصغر (أبو هلاين) ، بزمل أصفر ، بنجاب الشعلان(غير) ، مزة هندية(بسمتي) .


أرز بوندي :

و هو أحد أجود أنوع أرز المزة الهندي البسمتي طويل الحبة .


أرز الوسام :

و هو أرز من نوع ممتاز ، و له شهرة عالية بسبب جودته .


أرز تلدا :

و هي علامة تجارية دولية في أكثر من 50 بلد ، و منتجها هو الأرز الهندي الشهير ، و الشركة لها أسواق في بلدان عديدة منها : فرنسا و ألمانيا و أمريكا .


أرز أبو بنت :

و هو من أفخر أنواع الأرز ، و الذي يساعد كل ربة بيت في عمل أشهى الوصفات بالأرز .




افضل نوع بن للقهوة التركية



افضل حليب طويل الاجل







افضل ماركات الشاي