اهم الاماكن السياحية في الدنمارك

الدنمارك هي المدينة الجميلة والتي تعرف بالدولة البحرية ، يحدها بحر البلطيق وبحر الشمال . تتمتع الدنمارك بالشواطئ الرملية الجميلة . ويقبل الزوار لاستكشاف القلاع ، والتعرف على الفنون والتصاميم ، بالإضافة إلى مشاهدة العديد من المعالم السياحية الكبيرة في الدنمارك .


حدائق تيفولي


واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحية في أوروبا ، وقد تم تأسيس حدائق تيفولي عام في 1843 ، تتميز الحديقة بإطلالاتها الرائعة لعرض الزهور ، وأصبحت من الحدائق الهامة للمراكز الاجتماعية الهامة ومنفذ للإبداعية للعديد من الفرق المسرحية ، فضلا عن العديد من أماكن التسلية ، والألعاب ، والمحلات التجارية والمطاعم . وتستضيف هذه الخديقة العديد من المهرجانات الموسمية التي يقبل عليها حشود هائلة .


حدائق تيفولي


بورنهولم


هي جزيرة دنماركية خلابة معروفة بصيد الأسماك ، وتتميز بالفنون والحرف اليدوية والصناعة . تقع بورنهولم في بحر البلطيق ، بالقرب من شواطئ ألمانيا وبولندا والسويد من الدنمارك ، وهو ما يعطيها جاذبية فريدة من نوعها . بورنهولم هي مكان خلاب للإسترخاء وللبعد عن صخب المدينة . يقبل السياح الى بورنهولم لاستكشاف Almindingen ، وهي ثالث أكبر غابة في الدانمرك .


بورنهولم


قلعة كرونبورغ


معظم الزوار يقبلون على زيارة قلعة كرونبورغ فهي مثالا هاما من قلعة عصر النهضة . بدأ البناء في 1574 على الامتداد الاستراتيجي والتي تشكل الحدود بين الدنمارك والسويد . أصبحت واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شهرة في الدنمارك .


قلعة كرونبورغ


شواطئ سكاجين


تمتد شواطئ سكاجين لتضم 5،000 ميلا من الساحل ، لقضاء اجازة ممتعة للاسترخاء على الشاطئ . الشواطئ في سكاجين هي شواطئ جميلة بينما تعصف بها الرياح الرملية . أيضا من الملاحظ لوجود أكبر الكثبان الرملية المتحركة في الدنمارك والكنيسة التي دفنت تماما بسبب الرمال باستثناء برج الكنيسة الذي يمكن ان تراه .


شواطئ سكاجين


متحف سفينة الفايكنغ


متحف سفينة الفايكنغ في روسكيلد يقبل عليه العديد من الزوار . ليتم ادراجه في المعالم الهامة للزيارة والذي يقام فيه المعارض التفاعلية التي تجذب الكبار والصغار . معظم الزوار يتمتعوا بمشاهدة سفن الفايكنج الأصلية التي تم اكتشافها في روسكيلد .


Vikingeskibsmuseet


جسر أوريسند


هذا الانجاز الهندسي الرائع والذي يعبر مضيق أوريسند بين كوبنهاغن ومالمو ، السويد . ويمتد حتى 8 كم (5 ميل) ليحمل ركاب السكك الحديدية والسيارات . افتتح أوريسند في عام 2000 ليستوعب ما يقرب من 17،000 مركبة يومية . يقبل زوار الدنمارك على استخدام الجسر كبوابة مريحة إلى السويد ، بينما يفضل البعض الآخر بتجربة عبور الجسر .


جسر أوريسند


قلعة فريدريكسبورغ


تقع قلعة فريدريكسبورغ في وسط بحيرة رائعة ، والتي تستضيف متحف التاريخ الوطني . تم بناء القلعة في القرن ال17 ، ومن ثم استضافت المتحف على موقعها منذ عام 1878 . يمكن للزوار التجول في أروقة القلعة مع مشاهدة مجموعة واسعة من الأعمال الفنية .


قلعة فريدريكسبورغ



يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :






السياحه في كولومبيا







اهم الاماكن السياحية في يالوفا







اهم الاماكن السياحية في مدريد