نسخة اختبارية من امبالا Blackout

السيارة ” شيفروليه امبالا ” منذ ان انطلقت في الاسواق عام ” 1958 ” وهي واحده من السيارات السيدان الكبيرة الحجم والتي تتسع من الداخل لخمس افراد , اما في هذا العام فقد كشفت شركة ” شيفروليه ” عن نسخة جديدة من السيارة باسم ” امبالا Blackout ” ذات الون الاسود و التصميم الرياضي .

ففي معرض ” سيما SEMA الدولي للسيارات ” و الذي اقيم منذ عدة اشهر عرضت شركة ” شيفروليه ” السيارة ” امبالا Blackout ” كنسخة اختبارية , ولقد ادهشت السيارة ذات التصميم الرياضي كافة الحاضرين فهي تختلف جزئيا عن النسخة الانتاجية في تصميم الشبك الامامي و الاطارات و ايضا المصابيح الامامية والاسطبات الخلفية , كما انه تم اضافة لها من الداخل نظام صوتي به 11 سماعة .

الامر المدهش هو اعلان شركة ” شيفروليه ” عن نيتها تحويل السيارة الاختبارية الى سيارة انتاجية للبيع في الاسواق في القريب العاجل و ايضا تغير اسمها من ” امبالا Blackout ” الى ” امبالا Midnight ” , فلقد صرح احد المسؤلين في الشركة عن قيامهم بالعمل على تحويل السيارة الى سيارة انتاجية و الكشف عنها رسميا في منتصف العام القادم ” 2015 ” .

ولذلك فاذا تم الكشف عن السيارة ” امبالا Midnight ” رسميا في منتصف عام ” 2015 ” فهذا يعني ان السيارة ستتوافر في الاسواق رسميا بداية من العام التالي ” 2016 ” , ومن المتوقع ان تتوافر هذه النسخة بمحرك يختلف كليا عن محرك النسخة العادية من السيارة ”


شيفروليه امبالا 2015


” والذي هو سعة 2.5 لتر وبعدد 4 سلندر وبقوة 196 حصان و ايضا المحرك الاخر سعة 3.6 لتر عدد 6 سلندر بقوة 305 حصان .


اسعار شيفروليه امبالا Midnight :


وحتى الان ليس هناك أي ملامح عن سعر السيارة الجديدة و في حالة توافرت باقي المعلومات عن السيارة فسنوافيكم بها مباشرة .



يمكنك الاطلاع على :






تقرير عن وصول شيفروليه افيو 2015 في السعودية



شاهد شيفروليه كامارو كوبو 2015 الجديدة



اسعار شيفروليه سونيك 2015 في السعودية



شاهد صور شيفروليه امبالا Blackout الاختبارية :