افضل سماعة لعام 2014

تقدمت تقنيات الصوت بشكل كبير مع تقدم التكنولوجية ، ولم تعد السماعة لتوصيل الصوت بوضوح فقط ، بل استخدمت تقنيات البلوتوث بكثرة ، والواي فاي ، بالاضافة لامكانية التحكم بالسماعة عن بعد ، وكانت الأسواق في عام 2014 تمتلئ بالكثير من أحدث السماعات بأفضل تكنولجية الصوت والاتصال ، وهذه قائمة بأفضل سماعة لعام 2014 .


أفضل سماعة لعام 2014 :



1. Plantronics BackBeat Pro Wireless :

من أجود السماعات التي تستخدم تقنية البلوتوث ، تتميز بجودة صوت فريدة ، وتحتوي على عازل للصوت ممتاز ، ويمكنها تقديم صوت واضح على بعد 300 قدم ، ويمكن استخدامها للهواتف النقالة ، والجهزة اللوحية ، تتميز بامكانية التحكم بمستوى عزل الصوت حسب الحاجة ، وتستطيع ا لسماعة العمل ليوم كامل قبل الشحن .


2. SMS Audio BioSport :

سماعة رياضية متطورة من شركة انتل ، تحتوي على مستشعر لنبضات القلب ، وهي سماعة ذات عزل جيد ، ومقاومة للماء ، تأتي السماعة بمزيد من التوافق لعديد من التطبيقات الرياضية التي تتوفر بالهواتف الذكية ، مثل تطبيق RunKeeper elite ، والذي يمكن استخدمه للتجربة لمدة شهر قبل الاقدام على شراءه .


3. Parrot Zik 2.0 :

سماعة رأس لاسلكية بتصميم مبهر ، تتمتع بعدد من التقنيات مثل تقنية البلوتوث ، وتقنية NFC ، وتقنية اللمس المتعدد والتي تتيح التحكم بالملفات الصوتية ، وهي تأتي بخاصية العزل الصوتي بسنبة 90% ، م وهي سماعة تعمل بنظام الأندرويد ، iOS ، مع وجوج مستشعر بمراقبة الصوت عند التحدث ، إذ تقوم السماعة بايقاف الموسيقى بشكل تلقائي .


4. LG Tone Infinim HBS-900 :

سماعة ذات تصميم جميل مع انحناء يتناسب مع وضع الرقبة ، وامكانية سحب بالاسلاك لداخل السماعة ، وللسماعة عدد من الأزرار الكبيرة للتحكم بالرد على المكالمات وانهائها ، وتشغيل الملفات الصوتية ، والتحكم بها ، لالاضافة لخاصية الاهتزاز ، وهي ذات بطارية قوية تمكنها من العمل لخمس ايام ، والسماعة يمكن التحكم بها من خلال الأوامر الصوتية باللغة الانجليزية ، وهي متوافقة مع عدة تطبيقات لتعيين الأسماء المفضلة بقائمة الاتصال ، وللتنبيه عند وصول رسائل الشبكات الاجتماعية .


5. Motorola Roadstr2 :

سماعة جيدة يمكنها استقبال المكالمات ، والاستماع للموسيقى ، مع امكانية التحكم بها عن بعد ، إذ يمكن تشغيل الموسيقى من الهاتف الذكي وبثه للسماعة مباشرة ، وهي مزودة بموجات FM ، ويمكنها الاتصال بجاهزين في وقت واحد باستخدام البلوتوث ، وهي قادرة على العمل لعشرين ساعة متواصلة .


6. Braven BRV-1 :

سماعة ذات مقاومة كبيرة للمطر والماء بخاصية IPX5 ، وهي سماعة خفيفة الوزن ، تتميز بجودة صوت عالية ، وتستطيع السماعة العمل 12 ساعة ببطارية قوية 1400 ميلي أمبير ، يمكن استخدامها لشحن الهاتف المحمول أيضا .


7. ERA Jawbone :

سماعة تعمل باستخدام تقنية البلوتوث ، ويمكن من خلالها التحكم بالأجهزة المحمولة ، وامكانية اجراء المكالمة عند ذكر اسم الشخص فقط ، اذ يمكنها التحكم بالهواتف صوتيا ، تتميز السماعة بامكانية كتابة الرسائل النصية ، واضافة التطبيقات ، كما تحتوي السماعة على عازل جيد للضجيج ، مع جودة صوت اتش دي .


8. Smallest Bluetooth Earpiece :

أصغر سماعة بلوتوث في العالم ، يمكنها استقبال واجراء المكالمات بسرية تامة ، قادرة على استقبال الصوت من جميع الأجهزة التي تتمتع بخاصية البلوتوث ، تتميز بوجود بطارية سوني صغيرة جدا وقوية تمكن السماعة من العمل لست ساعات .


يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :




افضل سماعة بلوتوث





سماعة الرأس اللاسلكية Parrot Zik





سماعة البلوتوث إل جي LG Tone Infinim HBS-900