ميعاد الاعلان الرسمي عن جالكسي S6

منذ اسبوعين تم تسريب بعض من مواصفات جوال شركة ” سامسونج ” الجديد ”


جالكسي S6


” والتي قد تكون صحيح او خاطئة , الجمهور شغوف لرؤية الجوال الجديد و الحصول عالية و حتى الان ليس هناك أي صورة رسيمة او مسربة تم الاعلان عنها من الجوال الجديد ” Samsung Galaxy S6 ” .

ولكن تم الاشارة الى الميعاد الرسيم للكشف عن الجوال ” جالكسي S6 ” الا وهو في الربع الاول من العام القادم ” 2015 ” ولكن الشركة حتى الان لم تعلن الشهر تحديدا , و لكنه لن يمر شهر ابريل من العام الجديد الا وستقوم شركة ” سامسونج ” بالكشف عن الجوال الجديد ومن المتوقع ان يكون في احد المعارض الدولية .

ومن المعروف ان خلال الفترة الاولى من العام الجديد ” 2015 ” سيقام معرضين دوليين للكشف عن الاجهزة التكنولوجيا الجديدة , الاول منها في شهر يناير وهو معرض ” CES 2015 ” اما المعرض الثاني فهو ” MWC 2015 ”  و الذي سيقام في شهر فبراير من العام القادم ” 2015 ” في مدينة ” لوس انجيلوس ” بالولايات المتحدة الامريكية .


شائعات سامسونج جالكسي S6 :


اكثر الشائعات انتشارا عن الجوال الجديد ” Galaxy S6 ” هو احتمالية اصدار نسختين من الجوال الاول عادية تشبته تصميم الجوالات التقليدي اما الثانية فستكون بها شاشة منحنية مثل الجوال ” جالكسي نوت ايدج ” و الذي تم الاعلان عنه منذ عدة اشهر بشاشة منحنية يظهر بها الاختصارات للقائمة .

ومن المتوقع ان تكون هذه المعلومات صحيحة و لقد اشارت التقارير ايضا ان الجوال اثناء وجوده في منطقة الاختبارات لوحظ توافرة بنسختين احدهما بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل بينما الاخرى بدقة 20 ميجابكسل .


مواصفات سامسونج جالكسي Samsung Galaxy S6 :


– شاشة : 5.5 بوصة

– درجة وضوح الشاشة : 2560X1440 بكسل

– الكاميرا الخلفية : 16 او 20 ميجابكسل

– فلاش LED

– الذاكرة الداخلية : 32 جيجابايت

– الذاكرة الخارجية : يوجد

– الذاكرة العشوائية ” الرام ” : 3 جيجابايت

– نظام التشغيل : اندرويد لولي بوب

– خاصية البلوتوث

– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ”

– مخرج USB



يمكنك الاطلاع على :






تسريب مواصفات سامسونج جالكسي E7



المواصفات الرسمية للجوال سامسونج جالكسي A7



خوذة الواقع الافتراضي من سامسونج و ابل