تطبيق بانوراما فيديو

فوري19 نوفمبر 2023
تطبيق بانوراما فيديو


تطبيق بانوراما فيديو ،

البرنامج الشامل لتحرير وتعديل الفيديوهات ، مع امكانية اضافة النصوص والفلاتر ، والمؤثرات الصوتية ، والخلفيات الموسيقية ، مع الكثير من الأدوات الخاصة للتحكم بشكل الفيديو واخراجه بالشكل المطلوب .

يتميز تطبيق بانوراما فيديو بامكانية اضافة النصوص للفيديو بمجموعة مختلفة وكبيرة من خطوط اللغة العربية ، مع اتاحة التحكم بلون ، وحجم ، وشكل النص ، ومكان بدايته ونهايته على الفيديو ، كما يحتوي التطبيق على فلاتر مبهرة مؤثرة تعمل على تغيير شكل الفيديو ، ودرجات ألوانه ، مع اتاحة اخراجه باللونين الأبيض و الأسود .

يمكن من خلال البرنامج اضافة الملصقات والصور على الفيديو من أي موقع آخر ، بالاضافة لاحتواء البرنامج على مجموعة متميزة جميلة من الملصقات يمكن الاختيار من بينها ، كما يمكن أيضا اضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية للفيديو ، للحصول على مزيد من الإثارة والتشويق للعرض ، ويمكن اختيار الموسيقى من الألبوم الخاص على الحاسب الشخصي ، كما يمكن اضافة التسجيلات الصوتية الشخصية للفيديو .

التطبيق يدعم جميع شبكات التواصل الاجتماعية ، والتي يمكن مشاركة الفيديو بعد تعديله على أي منها بسهولة ، كما يمكن نقل الفيديووتسجيله على الجهاز الشخصي .

يبلغ حجم تطبيق بانوراما فيديو 29 ميجابايت ، وهو تطبيق متاح الآن للأجهزة اللوحية ، والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 3.0 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه بالمجان من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rommanapps.veditor_arabic



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






انطلاق تطبيق فيديو PBS KIDS من متجر جوجل







افضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد و ios







اطلاق تطبيق رسائل الفيديو القصيرة من سكايب Skype Quik