تعرف على قائمة هدافيين عام 2014

بعد تم الكشف عن قائمة افضل لاعب في العالم لعام 2014 من قبل اتحاد الكرة ” الفيفا ” و ايضا تم الاعلان عن قائمة افضل مدرب لعام 2014 , وهذا يعني اننا اقتربنا كثيرا من التعرف على افضل وابرز الاشخاص الرياضين في عام الحالي ” 2014 ” , ولكن مثل هذه القوائم يتم اختيار الافضل من بينهم بالتصويت و الاستفتاء .

اما اليوم فسنعرض لكم قائمة اكثر الهدافين في العالم لعام 2014 , ومثل هذ القوائم لا تحتاج ابدا الى تصويت او استفاء ولكن بمجرد اعداد الاهداف التي احرزوها اثناء عام ” 2014 ” , هناك بعض اللاعبين امثال ” كريستيانو رونالدو ” لاعب نادي ” ريال مدريد ” الاسباني و ” ميسي ” لاعب نادي ” برشلونة من الطبيعي ان يكونو بمثل هذه القائمة .


قائمة هدافيين عام 2014 :

1- في المركز الاول نجد اللاعب ” كريستيانو رونالدو ” برصيد 61 هدف خلال 60 مباراة شارك فيهم مع النادي الاسباني ” ريال مدريد ” و ايضا مع المنتخب البرتغالي .

2- وفي المركز الثاني نجد اللاعب ” ليونيل ميسي ” برصيد 58 هدف في خلال 66 مباراة شارك فيهم مع النادي الاسباني ” برشلونة ” و ايضا مع المنتخب الارجنتيني .

3- وفي المركز الثالث يأتي اللاعي ” كريم بنزيما ” لاعب نادي ” ريال مدريد ” الاسباني و المنتخب الفرنسي برصيد 35 هدف , ومن الجدير بالذكر ان اللاعب ارتفع مستواه بصورة كبيرة مع النادي الاسباني والذي كان مهدد بالرحيل في اي وقت .

4- اما المركز الرابع فقد كان مناصفة بين اللاعبين ” نيمار دي سيلفا ” البرازيلي من نادي ” برشلونة ” الاسباني و ” زلاتان ابراهيموفيتش ” لاعب نادي ” بريس سان جيرمان ” الفرنسي بعدد 33 هدف .



يمكنك الاطلاع على :






افضل لاعب 2014 حسب استفتاء الصحف الانجليزية



قائمة افضل لاعب في العالم 2014



قائمة افضل مدرب لعام 2014