قائمة أكثر اللاعبين قيمة في سوق الإنتقالات

فوري19 نوفمبر 2023
قائمة أكثر اللاعبين قيمة في سوق الإنتقالات

نستمتع كثيرا ونتعبجب اكثر في سواق الانتقالات و تحديدا السوق الاوروبي , احيانا نجد لاعبين لا يمكن ان يتخلى عنهم انديتهم ينتقلون الى نوادي اخرى و لاعبين كبار يهبطون الى اندية بسيطة و لاعبين ترتفع اسهمهم وقيمتهم بصورة ملحوظة بين اللاعبين , ولكن طوال العام الماضي من كان اكثر اللاعبين قيمة في سوق الانتقالات ؟

سوق الانتقالات الاوروبية هو من اغنى و اكثر الاسواق انتقالا للاعبين بين الاندية خاصة في موسمي الانتقالات الشتوية و الصيفية , ولقد قام احد المواقع المتخصصصة في انتقالات اللاعبين بعمل تقرير عن أكثر اللاعبين قيمة في سوق الانتقالات , حتي نتمكن من وضع القيمة الحقيقية لكل لاعب .


قائمة أكثر اللاعبين قيمة في سوق الإنتقالات :

من الطبيعي ان نتخيل وجود لاعبين مثل ” كرستيانو رونالدو ” نجم نادي ” ريال مدريد ” الاسباني و ” ليونيل ميسي ” نجم نادي ” برشلونة ” الاسباني في قمة هذه القائمة ولكن من منهم هو الاعلى قيمة في سوق الانتقالات حتى الان بين الاثنين ؟

1- اشار الومقع الى ان كل من ” رونالدو ” و ” ميسي ” يتشاركان في المركز الاول من هذه القائمة بقيمة بلغت 120 مليون يورو و لا يوجد منافس لها حتى الان , ولم يتم التعرف على من هو اعلى قيمة من الاثنين ولكن في حالة تم الاعلان عن صاحب جائزة افضل لاعب في العالم في الشهر المقبل ” يناير ” فسيتضح من هو الاعلى قيمة .

2- يأتي في المركز الثاني الويلزي ” جاريث بيل ” لاعب نادي ” ريال مدريد ” الاسباني بقيمة 80 مليون يورو .

3- بينما في المركز الثالث يأتي اللاعب ” نيمار دي سلفا ” البرازيلي نجم نادي ” برشلونة ” بقيمة 70 مليون يورو .

4- وفي المركز الرابع يتقسام كل من ” لويس سوايز ” لاعب نادي ” برشلونة ” و ” جيمس رودريغيز ” لاعب نادي ” ريال مدريد بقيمة 60 مليون يورو .

5- بينما في المركز الخامس يأتي اللاعب ” ادينسون كافاني ” مهاجم نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي بقيمة 57 مليون يورو .

6- وفي المركز السادس يأتي اللاعب ” لوكا مودريس ” لاعب نادي ” ريال مدريد ” و ” أنخيل دي ماريا ” لاعب نادي ” مانشيستر يونايتد ” و ” فالكاو ” لاعب نادي ” موناكو ” بقيمة 55 مليون يورو .



يمكنك الاطلاع على :






تعرف على قائمة هدافيين عام 2014



قائمة لاعبين خط الوسط لعام 2014



قائمة افضل لاعب في افريقيا 2014