توريس هو أولى صفقات أتليتكو مدريد لعام 2015

ذكرنا في الايام القليلة الماضية ازمة اللاعب ” فيرناندو توريس ” مع نادي ” ميلان ” الايطالي وان اللاعب لا يرغب في البقاء او الاستمرار وذلك نتيجة فشله في تقديم الاداء المرغوب مع الفريق , ولقد اشار اللاعب خلال تصريحاته السابقة انه يرغب في العودة مرة اخرى الى نادية السابق ” اتليتكو مدريد ” الاسباني .

وبالفعل أعلن اليوم نادي ” اتليتكو مدريد ” انه تعاقد مع نادي ” ميلان ” الايطالي من اجل ضم اللاعب بصورة الاعارة لمدة عام كامل يبدا مع بداية العالم الجديد ” 2015 و حتى بداية عام القادم ” 2016 ” , ومن المتوقع ان يتم تحويل هذا العقد لاحقا الى عقد انتقال كامل بين الفريقين .

ولكن الامر الذي شغل كل متابعي الانتقالات هو ان اللاعب ” توريس ” كان قد انتقل من نادي ” تشيلسي ” الانجليزي الى نادي ” ميلان ” الايطالي على سبيل الاعارة في العام الحالي ” 2014 “, ولكن نادي ” تشيلسي ” اعلن في نفس توقيت الصفقة الحالية انه قام بتحويل عقد الاعارة الى نادي ” ميلان ” الى عقد انتقال كامل الشروط .

وتشيرا الاخبار الى ان المبارة الاولى التي سيشارك فيها اللاعب ” فيرناندو توريس ” ستكون اما نادي ” ريال مدريد ” , بعد غياب زاد عن 7 سنوات منذ عام ” 2007 ” ويتوقع الكثيرين له ان يؤدي بصورة جديدة مع ” اتليتكو مدريد ” على الرغم من كبر سن اللاعب ” 30 عام ” وذلك لان روحه المعنوية مرتفعه للغاية برجوعة الى نادية المفضل .

مراحل فشل توريس :

فمنذ ان انتقل اللاعب من نادي ” اتليتكو مدريد ” في عام ” 2007 ” الى نادي ” ليفربول ” الانجليزي واخذ مستواه في التراجع الا انه قدم عروض جيدة مع النادي الانجليزي طوال فترة الاربع سنوات التي قضاها معهم حيث شاركهم في 102 مباراة و سجل خلالهم 65 هدف .

ثم بعد ذلك انتقل لنادي ” تشيلسي ” الانجليزي و قضي معهم ثلاثة اعوام منذ عام ” 2011 ” وحتى عام ” 2014 ” حيث شارك خلال هذه الفترة في 110 مباراة وسجل 20 هدف فقط ولكنه لم يتألق مع ” تشيلسي ” بل انه تراجع كثيرا عن مستواه الى ان قامت ادارة ” تشيلسي ” باعارته الى نادي ” اي سي ميلان ” الايطالي ومع هذا الفريق لم يقدم الاعب اي اضافة جديدة فقد شارك معهم في ما يزيد عن 10 مباريات و سجل خلالهم هدف واحد فقط .

ولذلك كانت رغبته في العودة مرة اخرى الى نادي الاصلي ” اتليتكو مدريد ” و الذي قضى معه 6 سنوات ولعب معه 215 مباراة و سجل خلالهم 82 هدف .



يمكنك الاطلاع على :






أزمة توريس مع نادي ميلان الايطالي







اللاعب فرناندو توريس