اسعار نيسان مورانو 2015 في السعودية

لعل ابرز ما يميز السيارة السيارة ” نيسان مورانو 2015 ” الجديدة هي انها بداية جيل جديد من السيارة وهو الجيل الثالث لها على الطرقات , ظهرت في شهر ابريل الماضي لأول مرة قبل عرضها في معرض ” نيويورك الدولي للسيارات ” في نفس الشهر , ولاحظ الجميع حصور السيارة على العديد من التحديثات .

فقد كانت ابرز التحديثات في تصميم و شكل الشبك الامامي والاطارات و المصابيح الامامية , ومن الداخل حصلت السيارة على العديد من الامور التكنولوجيا الرائعة والهامة مثل خاصية مراقبة النقطة العمياء و شاشة بمقاس 7 بوصة تعمل باللمس من اجل تحديد الاتجاهات و الطرق , فبتصميمها الجديد و الاضافات الرائعة فيها ستصبح من ابرز السيارات الكروس اوفرذات الحجم المتوسط  .


تاريخ نيسان مورانو Nissan Murano :


بدأ انتاج السيارة رسميا في عام ” 2002 ” وتم الاعلان عنها في أحد المعارض الدولية في هذا الوقت , ثم تم انزال السيارة الى الاسواق في العالم التالي ” 2003 ” وكانت هذه هي بداية اطلاق الجيل الاول في الاسواق حيث كانت السيارة تجمع في هذا الوقت في دولة ” ايران ” و ” روسيا ” و ” اليابان ” .

استمر الجيل الاول منها حتى عام ” 2007 ” ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني منها و الذي كان بتصميمر رائع يختلف عن الجيل الاول في شكل الشبك الامامي و الذي اصبح اكثر حدة ولقد استمر حتى عام ” 2014 ” واخيرا ظهر الجيل الثالث في العام الجديد ” 2015 ” .


معلومات عن مبيعات نيسان مورانو :


حتى الان ليس هناك أي معلومات عن مبيعات السيارة ” نيسان مورانو ” رسمية في الشرق الاوسط .


أخبار وكالة العيسى :


قامت وكالة العيسى للسيارات بعمل اتفاقيات مع بعض الوكلات العقارية داخل المملكة العرببية السعودية من اجل نقل اليهم مجموعة من السيارات و الشاحنات الثقيلة .


وسائل الاتصال بوكالة العيسى :


يمكنك التواصل مع وكالة العيسى من خلال الاتي :

1- الموقع الالكتروني : http://www.nissan-alissa.com/Home-ar

2- التليفون : ٢٧٧٤٤ ٩٢٠٠


فئات و اسعار نيسان مورانو 2015 :


– فئة نيسان مورانو 2015 SL بسعر 110 الف ريال سعودي .

– فئة نيسان مورانو 2015 EL بسعر 140 الف ريال سعودي .



يمكنك الاطلاع على اسعار سيارات نيسان اخرى :






اسعار نيسان قشقاي 2015 في السعودية



اسعار نيسان سنترا 2015 في السعودية



اسعار نيسان تيدا 2015 في السعودية