سلسلة جوالات الكاتيل الجديدة OneTouch Pixi 3

أعلنت شركة ” الكاتيل ” المملوكة حاليا لشركة ” TCL ” عن قيامها بالعمل على اصدار سلسلة جوالات جديدة باسم ” الكاتيل وان تاتش بيكسي OneTouch Pixi 3 ” وهو النسخة المحدثة من ” وان تاتش بيكسي OneTouch Pixi 2 ” الذي تم الاعلان عنه في شهر مايو من العام الماضي ” 2014 ” و الذي هو في الاساس النسخة المحدثة من ” وان تاتش بيكسي OneTouch Pixi ” و الذي تم الكشف عنه في العام الاسبق ” 2013 ” .





الكاتيل

وان تاتش بيكسي Alcatel OneTouch Pixi 3 :


أعلنت الشركة ” الكاتيل ” ان السلسة الجديدة ستتوافر بميزة هامة في انظمة التشغيل , حيث ستتوافر هذه السلسة بثلاث انظمة تشغيل وهم ” ويندوز فون ” و ” اندرويد ” و ايضا ” فايرفوكس ” , وهو الامر المختلف كثيرا عن سلسة الجوالات القديمة ” OneTouch Pixi 2 ” و ” OneTouch Pixi ”  والتي توافرت بنظام تشغيل واحد فقط وهو الاندرويد .



السلسلة الجديدة من ” الكاتيل وان تاتش بيكسي Alcatel OneTouch Pixi 3 ” ستتوافر في الاسواق بأربع جوالات فقط , الاول منها سيتوافر بشاشة مقاس 3.5 بوصة و سيتميز هذا الجوال بالتواصل مع شبكات الجيل الثالث , بينما الجوالات الاخرى ستتوافر بشاشات مقاس 4 بوصة و 4.5 بوصة و 5 بوصة و ستتمكن جميعها من التواصل مع شبكات الجيل الرابع .




أسعار سلسلة جوالات الكاتيل الجديدة Alcatel OneTouch Pixi 3 :


وحتى الان ليس هناك اي مؤشرات عن سعر الجوالات في السلسلة الجديدة , ولكن شركة ” الكاتيل ” دائما ما توفر اجهزة المحمولة بأسعار رخيصة , ولكن هذه الجوالات ستتوافر بثلاثة انظمة تشغيل ولذلك فمن المتوقع ان تصبح اسعار هذه السلسة غالية ولو قليلا عن المعتاد .



كما انها لم تعلن ايضا عن ميعاد الكشف عن هذه السلسلة , ولكن من المتوقع ان يتم الكشف عنهم اما في معرض ” CES ”  و الذي سيقام الشهر الحالي في مدينة ” لوس انجلوس ” بالولايات المتحدة الامريكية , او في معرض ” MWC ”  في شهر فبراير بمدينة ” برشلونة ” بدولة اسبانيا .



يمكنك الاطلاع على اجهزة الكاتيل اخرى :






الكاتيل وان تاتش فلاش Alcatel One Touch Flash



الكاتيل بوب 2 -” 5 ” Alcatel Pop 2



الكاتيل بوب 2 – ” Alcatel Pop 2 ” 4.5