تقرير بالصور عن سامسونج الجديد Galaxy S6 Edge

فوري19 نوفمبر 2023
تقرير بالصور عن سامسونج الجديد Galaxy S6 Edge

منذ عدة اشهر انتشرت العديد من التسريبات عن مواصفات جوال شركة سامسونج الجديد ”

جالكسي اس 6



Galaxy S6

” و الذي من المتوقع ان يتم الاعلان عنه رسميا في وقت قريب , ولقد ذكرنا في احد مقالتنا السابقة المواصفات التي تم تسريبها عن الجوال الجديد وهو النسخة المطورة من الجوال ” سامسونج جالكسي اس 5 ” والذي تم الاعلان عنه في العام الماضي ” 2014 ” و تحديدا في شهر ابريل ولقد حقق مبيعات عالية .


Samsung Galaxy S6

اما اليوم فقد اشارت بعض التقارير الى الن الجوال الجديد ” جالكسي اس 6 ” سيتوافر بنسختين الاولى ستكون عادية مثل النسخة السابقة ” جالكسي اس 5 ” , اما النسخة الثانية فستكون بشاشة منحنية من جانب الجوال و ستشبه الجوال ”


جالكسي نوت ايدج


” والذي تم الاعلان عنه في شهر سبتمبر من العام الماضي ” 2014 ” , وستصبح هذه النسخة باسم ” جالكسي اس 6 ايدج Samsung Galaxy S6 Edge ” .


صورة الجوال سامسونج جالكسي اس 6 الجديد


الجوال الجديد سامسونج جالكسي اس 6 ايدج Samsung Galaxy S6 Edge :


وان كانت هذه الشائعات صحيحة فهذا يعني الجوال ” جالكسي اس 6 ايدج ” سيتوافر بنسختين الاولى بجانب واحد منحني فقط , اما النسخة الثانية فستتوافر بشاشتين منحنيتين من جانبي الجوال , وهذه الشاشات المنحنية سيكون بها العديد من الاختصارات للقائمة الداخلية للجوال كما هو الامر في الجوال ” جالكسي نوت ايدج ” .


Galaxy S6 Edge

هذه المعلومات المسربة كانت على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل شخص يدعي انه ضمن فريق عمل شركة ” سامسونج ” وهو الامر الغير مؤكد حتى الان , ولكن هذا الشخص قدم سابقا بتقديم العديد من التسريبات و المواصفات و المعلومات التي أصبحت بعد ذلك كلها صحيحة .


Galaxy Note Edge

اما عن ميعاد الكشف عن الجوال ” ساسمونج جالكسي اس 6 ” و ” سامسونج جالكسي اس 6 ايدج ” فسيكون اما في معرض ” CES ”  و الذي سيقام في الشهر الحالي بمدينة ” لوس انجلوس ” بالولايات المتحدة الامريكية او في معرض ” MWC ”  و الي سيقام الشهر القادم في مدينة ” برشلونة ” بدولة ” اسبانيا .


Samsung Galaxy Note Edge



يمكنك الاطلاع على :






تسريبات سامسونج جالكسي اس 6



ميعاد الاعلان الرسمي عن جالكسي S6



صور ومميزات جالكسي اس 6 – Samsung Galaxy S6


صحيفة فوري