شائعات كل عام حول رحيل ميسي عن برشلونة

في الاعوام السابقة كان امر الحديث عن رحيل النجم الصغير ” ليونيل ميسي ” عن القلعة الكتالونية امر مسحتيلا ومن كان يتحدث بمثل هذه الامر قد نراه مختل عقليا , الا ان الامر اختلف الان و اصبح من المرجع بيع اللاعب و انتقال الى اي نادي اخر في أي من الدوريات الاوروربية الكبرى , ولقد بدأت هذه الشائعات في الانتشار منذ بداية العام الماضي ” 2014 ” تقريبا .



فبعد أن استطاع اللاعب ” ليونيل ميسي ” تحقيق جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم أربع مرات متتالية , جاء في العام الاسبق ” 2013 ” ولم يستطيع الحصول على هذه الجائزة نتيجة تراجع ادائه و ايضا اصاباته المتكررة , ايضا في العام السابق ” 2014 ” هو مرشح لنيل هذه الجائزة و التي سيعلن عنها خلال الشهر الحالي .

ولكن التوقعات تشير الى احتمالية فوز ” كرستيانو رونالدو ” نجم نادي ” ريال مدريد ” الاسباني , ذلك لأن نادي ” برشلونة ” الاسباني لم يستطيع تحقيق أي بطولات محلية او دولية في العام الماضي , و نتيجة لقلة حصول اللاعب على الالقاب السنوية بدأ الحديث عن فكرة انتقال اللاعب .




انتقال اللاعب ليونيل ميسي 2015 :


نادي باريس سان جيرمان :


اما في بداية العام الحالي فقد أعلن رئيس نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي ” ناصر الخليفي” عن رغبته الملحة في التعاقد مع ” ميسي ” وضمه الى النادي في أقرب وقت , ولقد أعلن سابقا عن ضرورة استخدام كل فرصة من اجل التعاقد مع اللاعب , وستظل هذه الرغبة موجودة لدى الادارة حتى عام ” 2016 ” وهو العام الذي سينتهي فيه عقد اللاعب ” ابراهيموفيتش ” مع النادي الفرنسي .



ولقد حاولت الادارة في العام الماضي ضم اللاعب من خلال تقديم عرض مغري لوالد ” ميسي ” والذي كان يزيد عن 250 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي الا ان كان رده بالرفض , ولكن هناك بعض العوامل التي تدفع النادي للعودة مرة اخرى و طلب الاستفادة من خدماته .




الامور التي قد تدفع ميسي للرحيل :


هناك بعض الامور التي قد تدفع اللاعب ” ليونيل ميسي ” للرحيل عن برشلونة و في نفس التوقيت هي الاسباب التي جعلت ادارة ” باريس سان جيرمان ” ترغب في التعاقد مع اللاعب , ابرز هذه الامور هي العقوبة الموقعة على نادي ” برشلونة ” بمنع شراء لاعبين طوال عام ” 2015 ” وهو الامر الذي قد يضعف برشلونة , و ايضا عدم استطاعة الفريق في الحصول على بطولات طوال العام الماضي , ارتفاع الضرائب على النادي مما ادي الى وجود مشكلات كبرى , ذلك بخلاف رحيل العديد من النجوم المقربين لميسي عن النادي .




ليونيل ميسي :





يمكنك الاطلاع على :






ميسي يحقق 5 ارقام قياسية في مباراة واحده



عروض مانشيستر سيتي لليونيل ميسي



ميسي في باريس سان جيرمان الموسم القادم