تطبيق Blue Link للتحكم في سيارات هيونداي عن بعد

فوري19 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تطبيق Blue Link للتحكم في سيارات هيونداي عن بعد

امكانية التحكم بالسيارة الهيونداي عن بعد هي تقنية جديدة تضيفها الشركة المصنة الى عالم التقنيات التي تصدرها كل عام من أجل العمل على تجديد كسب ثقة عملاء الشركة و ايضا من أجل التسهيل على المستخدمين في بعض الظروف و الاوقات , وهو من خلال تطبيق يسمى ” BlueLink ” , والذي يمكن ان يتوافر على الجوالات الذكية أو على الساعة ذكية مخصصة لهذا الامر .

مثل هذه الامور قد يراها البعض انها عملية و هامة للسائقين و على النقيض قد يراها البعض انها لمجرد الترفيه لا اكثر من ذلك وانها مجرد كماليات غير ضرورية للسائق أو السيارة , و الان سوف سنعلمك ايها القارئ بفوائد هذا التطبيق ” BlueLink ” ويمكن أن تحكم في النهاية عاليه ان كان عمليا ام لا .


فوائد تطبيق Blue Link :

1- يمكنك من خلال هذا التطبيق تشغيل محرك السيارة عن بعد وبدون حتى الاقتراب من السيارة .

2- أيضا يمكنك فتح الابواب أو غلقها ان كان هناك مساحة جيدة بجانب السيارة حتى لا تصدم بأشياء بجانبها .

3- امكانية تشغيل أنوار السيارة عن بعد و أيضا اطفائها .

4- ان كنت في مكان مزدحم لا تتذكر مكان ركن السيارة فهذا التطبيق سيعلمك بمكانها وايضا تحديد المكان بدقة , ويمكنك ايضا استعمال خاصية ” الملاحة ” لتوجيهك الى السيارة , وان كنت بعيد عن سيارات أو مسروقة ” لا قدر الله ” فانها تعطيم العنوان بالتفصيل بخلاف المكان على الخريطة .

5- ايضا يمكنك الاطلاع على حالة السيارة وعمل فحص كامل عاليها .

6- في حالة وقوع أي حوادث أو أعطال للسيارة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء .

كما يمكنك أن تقوم بهذه الامور أما عن طريق المس على ايقونات هذه الاوامر أو من خلال إعطاء الأوامر صويتا , ومن وجهة نظرنا نجد أن اهم ما في هذا التطبيق هو امكانية ايجاد مكان السيارة و ايضا التواصل مع خدمة العملاء على الطرقات في حالة وقعت في حادث أو عطل .


ميعاد توافر تطبيق BlueLink :


حتى الان هذا التطبيق لم يتم الاعلان عنه رسميا من المفترض ان تعلن عنه شركة ” هيونداي ” في معرض ” ECS ” الدولي للتقنيات و الذي سيقام الشهر الحالي في مدينة ” لوس انجلوس ” بالولايات المتحدة الامريكية , و سيتوافر هذا التطبيق مع سيارات ” هيونداي ” المستقبلة كنوع من أجهزة الترفيه بالسيارة .



يمكنك الاطلاع على :






تطبيق حراج Hraj App



احدث تطبيقات لقيادة السيارات الآمنة



افضل جهاز ملاحة للسيارة


التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة