أجمل المطارات الحديثة

المطارات هي بوابات العبور من دولة إلى أخرى لذلك تحسن الدول خدمات المطارات و تجملها بشكل أساسي لأنها وجهتا و مظهرها العام أمام الزائر لذا سوف نعرض مجموعة من أجمل المطارات في العالم في الأسطر القليلة المقبلة .


مطار شانغي الدولي:-



يقع في دولة سنغافوراة و يعد من أجمل المطارات لإمتلاكة لمواقع الترفيهية لمسافرين فقد تم تصمية بتصميم فريد من نوعة لتخفيف حدة التوتر لدى المسافر خصوصًا ممن يمتلكون امراض الفوبيا الخوف المرضي من شيء ما هنا السفر و يوجد بيه العديد من الأشجار الداخلية  فيتحتوي على 200 شجرة .


مطار ميونيح الدولي:-



يقع في ألمانيا و هو من أكثر المطارات إزدحاماًا هناك يعبر منه 37 مليون مسافر بشكل سنوي و تم تصمية بالزجاج و يوجد بيه أفخم المطاعم و و يقدم العديد من الأنشطة الترفهية لمسافرين و يمتاز بخدمات التسوق الرائعة .


مطار إنتشون الدولي:-





يقع في كوريا الجنوبية يعبر من خلاله أكثر من 39 مليون مسافر بشكل سنوي يوجد بيه متحف لعرض الأثار الكورية و خدمات التسوق و يوجد بيه خدمات لإنترنت  و مناطق الإنتظار لراحة و الإسترخاء .


مطار  شيفول الدولي:-



يقع في أمستردام يعبر من خلاله أكثر من 50 مليون مسافر سنويًا من أهم ما يمتاز بيه وجود مكتبة ضخمة به و أماكن لراحة و الإسترخاء و أماكن لممارسة الألعاب.


مطار هونج كونج الدولي :-



من أجمل المطارات حقًا به خدمات رائعة منها ملعب جولف  متاح لجميع و التسوق و خدمات الألعاب .


مطار بيكن الدولي :-



هو بوابة الصين الدولية يعبر من خلاله 78 مليون مسافر سنويًا من أكثر المطارات إزدحامًا في العالم بيه العديد من الخدمات منها خدمات المصارف و ألعاب الأطفال و مكاتب تحويل العملات و التسوق .


مطار هيثرو الدولي:-



يقع في لندن من أكثر المطارات إزدحام يعبر من خلاله حوالي 60 مليون مسافر سنويًا صنف ضمن أكثر المطارات تسوقًا في العالم لكثرة أماكن التسوق و المطاعم بيه .