شاطئ الراحه في ابوظبي

فوري19 نوفمبر 2023
شاطئ الراحه في ابوظبي


اطلالة على شاطئ الراحة

شاطئ الراحة هو مشروع عقاري لشركة الدار العقارية في المنطقة الرحا من أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة . شاطئ الراحة هو مجمع سكني للأعمال التجارية والترفيهة يمتد بطول 11 كم من الساحل في أبوظبي ، على مقربة من مطار المدينة . إنها المنطقة التي تستوعب حتى 120،000 شخصا في سلسلة من 11 مقاطعة . في منطقة الدانة التجارية ، المعلقة حاليا ، وسوف تكون موطنا لبناء مركز التجارة العالمي في أبوظبي الجديد . وبالإضافة إلى ذلك هناك سلسلة من الأحياء السكنية ، بما في ذلك خور الراحة ، الرميلة .


المنيرة، تطوير شاطئ الراحة

يقع شاطئ الراحة في الواجهة البحرية لمدينة المياه العربية الكبيرة مع محمية الساحل والجزر والخلجان والمراسي التي شكلتها مداخل القنوات التي تربطها الجسور وهي واحدة من أعظم مدن الواجهة البحرية في العالم على مساحة 500 هكتار (6’8 مليون متر مربع) . يمتد شاطئ السيدات لشاطئ الراحة في إمارة أبوظبي بشكل عام في مدينة الخليفة A ، إلى الشمال الشرقي من العاصمة لأجنحة الساحل ، مع وصول الواجهة البحرية ، والتي تمتد إلى الداخل عبر الطريق السريع الرئيسي (الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – الطريق الوطني رقم 11) الذي يربط بين أبوظبي إلى دبي . المنطقة تقع بين أم النار ومطار أبوظبي الدولي ، ويتم تطويرها باعتبارها المنطقة التجارية الكبرى المختلطة والسكنية ، والمشاريع الترفيهية التي كتبها شركة أبو ظبي لمطوري شركة الدار العقارية . وفي عام 2006 وقعت شركة الدار العقارية للمشروع المشترك مع شركة البناء في المملكة المتحدة لينج أورورك لتقديم المشاريع التنموية الكبيرة في أبوظبي ، ولا سيما حول منطقة الراحة .


Al-Raha Beach

يشمل الرحا على تطورين مميزين ؛ شاطئ الراحة على طول الواجهة البحرية الذي يتألف من 11 من “الدوائر” ، وحدائق الراحة الداخلية من الطريق السريع والتي تتألف من الفلل السكنية المنخفضة الارتفاع ومركز تجارة التجزئة في المنطقة . وهو منطقة تطوير للمجتمعات السكنية والفنادق والشواطئ والمراسي وتجارة التجزئة والإقامة التجارية .


للحجز في شاطئ الراحه في ابوظبي


ص .ب 38616 ، أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف

97125080555+

البريد الالكتروني

info.alraha@danathotels.com


المنيرة، شاطئ الراحة


شاطئ الراحة في الإمارات العربية المتحدة


Al-Raha Beach


شاطئ الراحة هو مجمع سكني للأعمال التجارية والترفيهة



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






ابوظبي‎ . . . اغنى مدينة في العالم







مطار ابو ظبي الدولي







برج بوابة العاصمة احد ناطحات السحاب في ابوظبي