جوراديولا لا يرغب في تدريب برشلونة حاليا !

نعم كما يقول عنوان الموضوع ” جوارديولا لا يرغب في تدريب برشلونة حاليا ” هذا الامر صحيح و قد يتعجب الكثيرين من هذا العنوان ولكنه الحقيقة , على الرغم من أفضل أيام نادي برشلونة الاسباني في العقد الحالي كانت في عهد بيب جوارديولا الا انه الان لا يريد العودة الى تدريب الفريق و يفضل الاستمرار مع ناديه الحالي بايرن ميونخ الالماني ذلك على حد تصريحاته الاخيرة في المؤتمر الصحفي الذي اقيم له في الدوحة .




تصرحيات بيب جوارديولا عن تدريب نادي برشلونة :


جائت تصريحات المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي له في الدوحة صادمة بخصوص العودة مرة اخرى لتدريب نادي برشلونة الاسباني , فعندما وجه له احد الصحفين سؤال عن فكرة عودته الى تدريب ناديه السابق مرة اخرى في حال تم اقالة لويس انريكي المدير الفني الحالي للفريق , كانت اجابة بالنفي فهو لا يرى في نفسه الحل المناسب في هذه الفترة لأزمة النادي الاسباني .



فقد قال على حسب تصريحاته : ” انا لست الحل المناسب للنادي الاسباني الان , فالادارة الاسبانية يتوافر امامها العديد من الخيارات والتي ستختار افضلها لابقاء النادي الاسباني في المقام الاول بين الاندية العالية ” .

وبحسب هذه التصريحات فان بيب جوارديولا سيبقى في ناديه الحالي ولن ينتقل الى برشلونة في حالة عرضت عاليه الادارة الاسبانية هذا الامر .



ولكن نتوقع ان يغير رأيه في حالة قامت الادارة الاسبانية بتقديم هذا العرض حقا و ليس مجرد كلام اعلامي , فلقد كانت افضل سنين له في مشواره التدريبي مع برشلونة و التي كتب فيها للنادي تاريخ من نور وكُتب له ايضا تاريخ من ذهب .

استطاع مع نادي برشلونة منذ ان تولى التدريب في عام 2008 الى انتقل الى النادي الالماني في عام 2012 تحقيق العديد من البطولات و التي أعلاها بطولة الدوري الاسباني ثلاث مرات , كأس الملك مرتان , كأس السوبر الاسباني ثلاث مرات , دوري ابطال اوروبا مرتان , كأس السوبر الاوروبي مرتان و كأس العالم للأندية مرتان .





يمكنك الاطلاع على :






مستقبل بيب جوارديولا مع نادي بايرن ميونخ



أزمة اللاعب دانيل الفيس مع برشلونة



شائعات كل عام حول رحيل ميسي عن برشلونة