الإبداع في تصميم الأشياء

فوري18 نوفمبر 2023
الإبداع في تصميم الأشياء

تم إلقاء هذه المحاضرة عام 2003 يتحدث عن الجمال و المرح و العاطفة أثناء التصميم و التأمل الذي يصاحب المصمم و التصميم فيجعل الناس سعداء ، و العوطف الثلاث التي لابد من تحقيها في أي منتج ليصبح ناجحًا  .!

يقول حياتي الجديدة أحاول فهم الجمال حقيقة الجمال و العواطف فيقول أن الجديد لدية جعل الأشياء أنيقة و يتحدث عن حقيقة المنتجات و كيف أنها تعطي إحساسًا بالمرح و كذلك الجمال بدلًا من التصميم التقليدي لأشياء هناك جانب إبتكاري يجعل الشيء أكثر مرحًا و كذلك يجعلة جميل .

يقول أن لديه إعتقادًا أن الأشياء المبهجة تجعل الأشياء أفضل ، لو كنت سعيدًا تسير الأشياء بشكل أفضل ، فيما يتعلق بالتصميم يمكنك التعبير عن عمق الأشياء بكثير من الأشياء كإختيار الخطوط الحمراء المثيرة قي بعض التصاميم ، لأن معظم كلامنا لا واعي فنتختار الأشياء بشكل لا واعي .

العاطفة هى أساس التصرف في كل شيء في العالم فالتوتر و الإنفعال لا يجعلنا نستخدم الأشياء لذا فالتصميم الجيد لأشياء يعطينا شعور بالإسترخاء و يجعلنا نعطي إشارة للمخ بإستخدمها بشكل غير واعي منا ، فعضلاتنا تتصرف بشكل لا إرادي منا .

هناك شيء في التصميم يسمى الإنعكاس إنعكاس الأشياء علينا هل هى تعكس شخصيتنا شخصية من يستخدمها الأمر يتعلق بنظرتنا نحن ليس عن الشيء ذاته بل عن نظرة المستخدم و المصمم  هو يراها بأي صورة ؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى