التطبيقات المتوقعة في ساعة ابل الذكية

طالعتنا التقرير والمعلومات عن قرب توفر ساعة ابل الذكية في الاسواق قريبا , ووردت معلومات عن تصميمها بنسخ مختلفة , فعرفنا ان الاولى صممت بسوار حديدي وهي للاستخدام اليومي و والثانية صممت سوار من الذهب ومزينة بالالماس وهي لفئة الصفوة والغنياء , واخرى مصممة لرياضين , ولم تنسا ابل النساء فصمم لهن واحدة تناسبهن .





وهناك في تصميمها اشياء كثيرة لن نتعرض لها في تقريرنا هذا , ولكن السؤال الذي يرد في خاطر كل من عرف عن اصدار ساعة ابل الذكية المنتظر توفرها قريبا , السؤال هو عن التقنية والتطبيقات التي ستتوفر في ساعة ابل , وفي هذا التقرير نقدم بعض المعلومات عن تطبيقات هامة ستم توفرها في الساعة .




التطبيقات المتوقعة :


– التسريبات اكدت توفر تطبيقات مثل تطبيق واتس اب للمحادثة والمعروف للجميع وايضا ال BBM , وايضا تطبيقات هامة ببرامج الملاحة كبرنامج خرائط جوجل , وهناك شبكات التواصل الاجتماعية كالفيس بوك وتويتر وانستغرام واوبرا وغيرها الكثير , وتم اضافة خاصية عرض الاشعارات التي تصل للساعة الذكية دون الحاجة لفتح الجهاز دون فتحه اوحتى اخراجه من الجيب . وقد قدم مختبر فاست Fast لتصمي وتطوير التطبيقات بعض التصميمات المتصور الخروج بها شكل التطبيقات على ساعة ابل الذكية .

– ومن اكثر التطبيقات استخداما وشهرة من قبل المستخدمين للتطبيقات هو تطبيق انستغرام الذي يتعتبر ذو اهمية خاصة في تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعية ومشاركة الصور بصفة خاصة عبر الانترنت وهذه الصور ليست هي التصور الاكيد لما ستخرج به شكل التطبيقات ولكنا تصور تصميمى لها .





– ان برامج الملاحة اهمية خاصة لجميع الناس فهي تفيد في السفر والتنقل داخل وخارج المدن والجميع يجد فيها ضالته للوصول للطرق التي يبحث عنها , لذلك تطبيق خرائط جوجل ذات اهيمة كبيرة , ومع ساعة ابل الذكية لن تحتاج ان تخرج الجهاز لتتمكن من البحث والتعرف على الطرق الصحيحة التى يجب ان تسلكها فقط يمكن تصفح هذه الخرائط عن طريق ساعة ابل التي ستحمل في تصميمها الجديد وهي حول معصم يدك .





– واكدت التسريبات حو ساعة ابل ان تطبيق فورسكوير سيتم توفره على على ساعة ابل فهو ذو اهيمة كبيرة ليساعدك للوصول الاى اي مكان تبحث عنه بمجر اطلعاك على الساعة .





وما علينا سوى الانتظار لوقت قريب لنرى ماذا ستكون عليه شكل التطبيقات وما هو توفرها على ساعة ابل الذكية .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






اضافة او مسح او تعديل البصمة على جهاز ايفون 5S







ايفون 6 يتصدر بحث جوجل للجوالات







صور و سعر جوال ايفون 6 iphone الجديد مع المواصفا

ت