افضل عطور 2015

تبحث المرأة دائما على أحدث صيحات للحصول على طلة جميلة أنيقة ، وهذه الطلة تتطلب تبدأ بأجمل الأزياء ، والمكياج ، والأحذية ، والتسريحات ، والعطور ، وتحتل العطور مكانة خاصة لدى النساء وخاصة في عالمنا العربي ، إذ أن النساء العربيات تعشق العطور ، وتهتم باقتناء الروائح الطبيعية ذات النفحة الشرقية القوية ، ونحن في الأسابيع الأولى من العام الجديد نجد مجموعة كبيرة من العطور بروائح خاصة ومميزة لكل منها ، وهذه قائمة بأفضل عطور 2015 لتتعرفي عزيزتي المرأة على ما يناسب ذوقك من روائح .


أفضل عطور 2015 :



1. آرماني بازي إن ريد . Armani Basi In Red :

عطر الأنوثة والرومانسية ، بنفحة عميقة لفاكهة الماندرين والبرغموت ، مع عبق الشرق المنبعثة من الهيل والزنجبيل ، وهي مزيج يعطي احساسا بالإشراق والحيوية .


آرماني بازي إن ري


2. لافي ايست بيل La Vie Est Belle L’absolu De Parfum Lancome :

عطر المرأة الفرنسية والتي تشبه المرأة العربية برومانسيتها الناعمة ، وهو عطر يناسب المرأة العاملة خلال النهار لإطلالة توحي بالنشاط والرقي .


لافي ايست بيل


3. لاف ستوري كلوي Love Story Chloe :

عطر جذاب منعش برائحة البرتقال المنسجم مع روماسينة الياسمين والتي تعكس السعادة على المرأة ، بالإضافة لنفحة خشب الأرز الجذاب الذي يرسم ذكريات لا تنسى .


لاف ستوري كلوي


4.نيرواسوليوت روبرت كافالي Nero Assoluto Roberto Cavalli :

عطر يعطي مزيج منا الأحساسيس القوية النابعة من النفحات الخشبية الزهرية ، والتي تفوح بعطر الأوركيد برقة وعذوبة ، ويزيد من حدة العطر رائحة الفانيليا السوداء الجميلة .


نيرواسوليوت روبرت كافالي


5. سترس جيمس شو Stras Jimmy Choo :

خليط كلاسيكي للروائح النقية التي تناسب أجواء الشتاء الباردة والتي تعطي احساس بالدفء ، إذ يحتوي العطر على رائحة البرتقال المنعشة ، مع زهرة الأوركيد والمسك ، والتي تعطي طابعا عربيا يناسب السهرات والاحتفالات .


سترس جيمس شو


6. ذا ون دولتشي اند جابانا The One Dolce and Gabbana :

رائحة شرقية بعبير الفانيليا ، والتي تلاءم المرأة ذات الشخصية الجذابة بخليط المسك والعنبر ، مع روائح الفاكهة المنعشة من البرغموت والخوخ .


ذا ون دولتشي اند جابانا


7. تروسيدي ماي نايم Trussardi My Name :

عطر استثنائي ينبض بالأنوثة والرقة الساحرة ، فهو مزيج متجانس بأرقى المكونات ، مع رائحة عطرية لزهرة الليلك الرقيقة .


تروسيدي ماي نايم


8. يلو دايموند فيرذاتشي Yellow Diamond Versace :

عطر بخليط رائحة المسك وخشب العنبر ، وزنبق الماء ، مع زهر البرتقال ، وهذا الخليط لروائح الفاكهة ، والأزهار ، والأخشاب يفوح برائحة عطرية فريدة .


يلو دايموند فيرذاتشي



كما يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل العطور الفرنسية النسائية لعام 2015







افضل عطور دولتشي اند غابانا النسائية







افضل العطور النسائية من العربية للعود