واتس اب على الويب في خطوات

ان تطبق واتس اب هو التطبيق الذي يتربع باقتدار على تطبيقات الدردشة واحادثة عبر شبكة الانترنت , اذ تقول اخر الاحصائيات ان مستخدمي تطبيق واتس اب حول العالم وصلو الى 700 مليون مستخدم وهذا ما اعطي شركة واتس اب دافعا وثقة في تطوير التطبيق حيث اعلنت الشركة من ايام قليلة ان تطبيق واتس اب اصبح متاح على صفحات الويب حيث سيتمكن محبي واتس اب من استخدامه على صفحات الويب وهذه الميزة تدعم تشغيلها على صفحة الكروم الخاص بالوندوز والماك و وايضا الاندرويد ووندوز فون ,





ويجب على رغبي استخدام الواتس اب على الويب من امتلاك نسخ من التطبيق على اجهاز اندرويد او الوندوزفون او البلاك بيري ومن ثم اتباع خطوات بسيطة لاستخدامه على الويب .






خطوات التشغيل :


– يجب ان يكون جهاو الهاتف الخاص بالمستخدم يعمل بنظام الاندرويد .

– يجب عمل نسخ حديثة من واتس اب وهي 2.11.498 , في حالة عدم الاستطاعة بتحديث النسخة يجب حذف النسخة الموجودة من واتس اب وتحميل النسخة الجديدة .





– على جهاو الحاسوب نقوم بفتح صفحة الويب (web.whatsapp.com ) ومن على جاهز الهاتف الموجود عليها نسخة الوتس اب نقوم بعمر خيار WhatsApp Web  وتثبيته.





– عن طريق كاميرا الهاتف نقوم بعمل مسح اوسكان لمربع اشعار او لوجو بصمة واتس اب ( QR ).





– بعد التقاط كاميرا الهاتف لكود واتس اب سيتم فتح صفحة بها قائمة الاصدقاء وخيارات بحبث وايضا اعدادت تفعيل التنبيهات , وخيار الخروج من واتس اب .





– يجب ان تتوفر خدمت شبكة الانترنت واستمرارها بالعمل على على الهاتف او جهازك اللوحي حتي يتم استخدام الواتس اب على الاجهزة الاندرويد والكمبيوتر .

– ان تشغيل وعمل الوتس اب على الكمبيوتر مدعم باللغة العربية حيث يجب ان يكون جهاز الاندرويد اوالكميوترمدعم باللغة العربية لكي يمكن استخدام صفحة الويب لتطبيق واتس اب .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






طريقة الحصول على اربع نسخ واتس اب WhatsAPP







اخر تحديثات برنامج واتس اب WhatsApp







مخترع الواتس اب … بريان اكتون و جين كوم