نتيجة مباراة الامارات و استراليا كأس اسيا 2015

فوري18 نوفمبر 2023
نتيجة مباراة الامارات و استراليا كأس اسيا 2015

أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 27-1-2015 المباراة الثانية في الدور نصف النهائي من بطولة كاس اسيا 2015 بين منتخب الامارات و منتخب استرليا , و ذلك من أجل تحديد الفريق الصاعد الى المبارة النهائية و الفريق الذي سيشارك في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع من البطولة , ومن الجدير بالذكر أن منتخب كوريا الجنوبية وصل يوم أمس الى المبارة النهائية على حساب منتخب العراق و الذي سيشارك مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع .

ولقد تمكن منتخب استراليا بالفوز على منتخب الامارات بهدفين مقابل لاشئ


مباراة منتخب الامارات و استرليا كأس اسيا 2015


أجواء ما قبل مباراة الامارات و استرليا :


اشارت بعض التقارير الاخبارية الى أن لاعب خط الوسط لمنتخب الامارات عمر عبد الرحمن الشهير بعموري قد تلقي اصابة في المباراة السابقة امام منتخب اليابان في دور ربع النهائي ولن يشارك في مباراة استرليا , الا ان مهدي على المدير الفني للمنتخب الاماراتي نفى هذا الامر و اكد ان اللاعب سيشارك في المباراة .


تفاصيل مباراة الامارات و استرليا :


بدات المباراة في الساعة 9 بتوقيت جرنتش وهو ما يعادل 12 بتوقيت السعودية ولقد أقيمت المباراة على استاد أنجري استرليا وهي تعتبر المباراة رقم 30 في عمر البطولة وقد كان حكم المباراة رافشان ارماتوف .


القنوات الناقلة لمباراة الامارات و استرليا :


نقلت المباراة على عدد من القنوات ابرزها كان :

1- بين سبورتس 6 اتش دي

2- بين سبورتس 11 اتش دي

3- يورو سبورت 2

4- الكأس 5 اتش دي


تشكيلة منتخب الامارات للمباراة :


حارس المرمى :


– ماجد ناصر


لاعبين خط الدفاع :


– محمد احمد على غريب .

– وليد عباس .

– مهند سالم .

– عبد العزيز صنقور .


لاعبين خط الوسط :


– عمر عبد الرحمن .

– خميس اسماعيل .

– عامر عبدالرحمن .

– على مبخوت .

– محمد عبد الرحمن .


لاعبين الهجوم :


– أحمد خليل


منتخب الامارات لعام 2015


تفاصيل مباراة الامارات و استرليا كأس اسيا 2015 :


بدأت المباراة سريعة ففي الدقيقة 4 سجل اللاعب سايستري الهدف الاول لمنتخب استرليا , ثم حاول المنتخب الامارات من التعويض في الدقيقة 10 من خلال تسديدة احمد خليل ولكنها كانت الى خارج المرمى , ثم في الدقيقة 15 قام اللاعب جيسون بتسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب الاسترالي , وتوالت بعد ذلك الهجمات من الجانبين ولكن المنتخب الاسترالي كلن له اليد الاعلى الى ان انتهى الشوط الاول .


هدف منتخب استراليا على منتخب الامارات كأس اسيا 2015

ومع الشوط الثاني قام اللاعب أحمد خليل مهاجم منتخب الامارات بتسديد العديد من الكرات باتجاه المرمى ولكن بدون جدوى ومعه اللاعب علي مبخوت الى أن انتهت المباراة على هذه النتيجة .

وبذلك فقد صعد منتخب استرليا الى المباراة النهائية امام كوريا الجنوبية يوم 31-1 , بينما سيشارك منتخب الامارات مع العراق في تصنيف المركز الثالث و الرابع يوم 30-1 .