اشهر صور سيلفي لابرز الشخصيات السعودية

انتشرت ظاهرة صور السيلفي بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، حتى أنها طالت أهم المشاهير والشخصيات السياسية من العالم العربي سواء على الصعيد الداخلي أم الخارجي ، فنرى الكثير من المشاهير يرفعون صور السيلفي التي يلتقطونها لأنفسهم على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان الفيسبوك أم التويتر أم غيرها من المواقع الشهيرة ، وبات الجميع بما فيهم المشاهير يتنافسون ويتبارون على تحصيل الصورة لأكثر عدد من المعجبين . وقد نجد هناك الكثير من صور السيلفي المسلية والممتعة كما نجد أيضا صور معبرة لأصحابها ومتميزة تتمتع ببراعة مصورها .

وفي مقالنا سنعرض مجموعة من أشهر صور السيلفي لأبرز الشخصيات السعودية التي يحبها ويقدرها الشعب السعودي وتداولتها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وحصلت على نسبة عالية من المعجبين ، وتتميز هذه الصور ببساطتها وتلقائيتها .




صورة تجمع بين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله مع حفيده الأمير بدر بن سعود تم التقاطها وانتشرت بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي وحصلت على نسبة عالية من المعجبين ، وقد انتشر هاشتاغ على الصورة باسم #سيلفي_الملك .




سيلفي للملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ، تجمعه مع ابنه الامير سعود ، انتشرت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في موقع ” تويتر ” وقد حصلت الصورة على عدد هائل من المعجبين وتكاثفت التغريدات على تويتر والتعليقات على الفيسبوك لبساطة وتلقائية الصورة والابتسامة العفوية التي تمتع بها الملك سلمان بالصورة ، يذكر أن الصورة تم التقاطها عندما كان سموه وليا للعهد .




سيلفي التقطت من قبل مواطن يقيم في دولة الكويت مع ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز قبل توليه ولاية العهد ، تعبر عن بساطة الامير وعفويته وتظهر مدى تواضعه وتفاعله مع المواطنين ، تتميز الصورة بابتسامته التي طالما كانت رمزا للعفوية والبساطة .




صورة تم التقاطها في معرض منتجون لطفل سعودي حاول أن يلتقط صورة سيلفي مع الامير تركي بن عبدالله بنفسه ولكنه لم يستطع ذلك فساعده الأمير تركي وحمله حتى يستطيع التقاط الصورة .




سيلفي التقطها الشيخ خالد ال خليفة وزير خارجية البحرين مع الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية في المملكة ، وذلك خلال اجتماع وزراء الخارجية لدول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد في جدة ، وكانت الصورة أثناء الاستراحة ، وقد نشرها الشيخ خالد على حسابه على ” الانستغرام ” .




انتهز مجموعة من الإعلاميين زيارة الامير متعب بن عبدالله لمنطقة الحدود الشمالية فتسابقوا لالتقاط صور سيلفي مع الأمير ، وقد أشاد الإعلاميون بتواضع الأمير وخفة ظله وروحه المرحة وموافقته على التقاط السيلفي ، وهذا يظهر جليا في الصورة .




صورة سيلفي تجمع بين الأمير مشعل بن عبدالله والإعلامي ابراهيم البكيري خلال حفل زواج جماعي في جدة ، تشرف بحضوره الأمير مشعل .




سيلفي التقطه عددا من الشباب مع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان حين تواجده على الشاطئ .




صورة سيلفي التقطها الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال الأسبق مع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ، حصلت على عددا كبيرا من المعجبين وتمت مشاركتها من قبل مشتركي الفيسبوك والتويتر بشكل كثيف من قبل مشجعي الفريقين .




أمير منطقة القصيم فيصل بن بندر مع مجموعة من شباب محافظة البكيرية وهم يلتقطون صورا مع سموه في حفل توزيع جائزة الشيخ محمد العلي السويلم للتفوق العلمي .




هذه الصورة تعد الأولى لصور السيلفي في الملاعب السعودية ، التقطها فريق الشعلة لتحصيلهم هدف في الفيصلي .




صورة سيلفي تجمع بين مفتي المملكة

الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ

وشاب سعودي ، وقد حصلت على نسبة إعجابات كبيرة وتداولها العديد من مشتركي مواقع التواصل الاجتماعي .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






اكبر صورة سيلفي في العالم 2014-2015







قواعد واتيكيت لالتقاط صور السيلفي







تطبيقات لتعديل صور السيلفي