افضل فنادق في النرويج

فوري18 نوفمبر 2023
افضل فنادق في النرويج

النرويج هي دولة تقع في شمال أوربا في الجزء الغربي من شبه الجزيرة الإسكندنافية ، و التي يسافر لها الكثيرين من كل العالم للعمل و السياحة ، و يحتارون في إختيار مكان إقامتهم ، و لذلك سنساعد كل من سيقوم بزيارة للنرويج بأفضل الفنادق الموجودة هناك ، لتخطيط ممتاز للرحلة .


افضل

فنادق

في

النرويج

:


فندق راديسون بلو بلازا radisson blu plaza :

و يقع في العاصمة أوسلو ، و هو الأبرز هناك ، و هو عبارة عن ناطحة سحاب من 37 طابق ، و هو أطول مبنى في النويج ، و هو يتكون من 676 غرفة و هو الفندق الأكبر في النرويج ، و هو جزء من سلسلة راديسون بلو الفاخرة ، و يتكون من غرف معاصرة ، و به درجة لرجال الأعمال ، و به أجنحة متخصصة للعديد من المشاهير ، و يضم مطعم و مركز لياقة بدنية متجدد الهواء و منتجع صحي .


فندق بريتانيا britannia hotel :

و يقع بترودنهام ، و هو فندق تاريخي فاخر ، و الذي إفتتح عام 1897 ، و قد إستضاف الفندق الملوك و المشاهير و الدبلوماسيين على مر السنين ، و هو من الخيارات الأكثر شهرة ، و تحتوي غرفته على أقمشة منقوشة و أثاث من الخشب ، و هو له طابع تاريخي ، و به مطاعم رائعة و منتجع صحي كامل الخدمات .


فندق كونتننتال continental :

بأوسلو ، و قد إفتتح عام 1900 ، و هو من أفضل فنادق أوسلو ، و هو خيار مناسب لمحبي التاريخ ، و لكن تمت جديد الغرف بشكل رائع .


فندق كلارين كوليكشن هفنكونترت clarion collection hotel havekontoret :

و يضم الفندق 116 غرفة ، و هو أكبر فندق في بيرجن ، و يتميز بديكوره الأنيق و المتطور و العصري و موقعه المتميز ، و هو يقدم وجبة إفطار مجانية و فطائر مجانية في المساء .


فندق كلارين أند كونجرس تروندهام clarion hotel&congress trondheim :

و هو يتكون من 400 غرفة ، و به مساحة كبيرة للأنشطة ، و هو فندق حديث تأسس عام 2012 ، و يتميز بتصميم فريد من نوعه ، و أسرته مريحة للغاية ، و به قاعة مناسبات و نوافذ تحافظ على الطاقة .


فندق ريس نيدلفن rice nidelven :

و قد إفتتح عام 2003 ، و يضم 349 غرفة ، و هو يقع على نهر نيلفا ، و به سقف مرتفع بهو ، و به الكثير من المناظر الجميلة و به قاعات إجتماعات مشمسة و مركز لياقة بدنية مفتوح 24 ساعة ، و هو يقع على مسافة قصيرة من العديد من المعالم السياحية .


فندق كمفورت سكوير comfort hotel squares :

و يقع في ستفنجر ، و هو فندق متوسط المساحة ، حديث ، يقدم  خدمات ممتازة ، و هو مكان هادئ بديكور رائع و أسعار معقولة .


فندق بست ويسترن هافلي best western havly :

و هو فندق مناسب للعائلات الصغيرة ، و يقع في ستفنجر في مكان سياحي متميز ، و يضم غرف مميزة ، و يقدم لنزلائه إفطار رائع ، و يضم العديد من المحلات في الداخل و الخارج .