احدث عروض شركة الاتصالات السعودية STC

تتسابق شركات الاتصالات لتوفير أحدث وأفضل الخدمات للمواطن والمقيم في المملكة ، وتتنافس فيما بينها لجذب أكبر عدد من العملاء عن طريق إطلاق العروض الخاصة بمختلف أشكالها وأنواعها وبمميزات تستطقب العميل لها ، ومن ضمن الشركات الرائدة في تقديم أقوى العروض ” شركة الاتصالات السعودية ” STC ، والتي تعتبر أقدم وأول شركة اتصالات في السعودية حيث أنها تأسست في عام 1998 ، وقد حققت الشركة نجاحات عديدة في مختلف الخدمات والعروض التي تقدمها وحصلت على العديد من الجوائز لإنجازاتها مثل جائزة الملك عبدالعزيز للجودة وجائزة الشفافية للشركات المساهمة السعودية وجائرة أفضل شركة اتصالات في عام 2008 من قبل مجلة اريبيان بزنس ، كما أنها تعتبر من أهم الشركات التي تقدم خدمات جليلة في نظام الهاتف الثابت حيث أنها حصلت عالميا على المرتبة الثامنة كأفضل شركة اتصالات تقدم هذه الخدمة ، . وفيما يلي قائمة بأحدث العروض الخاصة التي تقدمها لعملائها سواء الجدد أو الحاليين .


عرض جود 77 :


عرض جديد تقدمه STC للعملاء الجدد والعملاء الحاليين لهواتف 30 و 45 و جود 1 ، وهو اشتراك بسعر 77 ريال سعودي فقط لأول شهرين من الاشتراك بباقة جود نت 10 ميغا أو بباقة جود 2 10 ميغا أو بباقة جود 3 10 ميغا ، ويتوفر على جميع النطاقات سواء ADSL أو VDSL أو FTTH ، بالإضافة إلى مودم مجانا . ويسري العرض من بداية 25/1/2015 وينتهي حتى 25/4/2015 ، ومدة العقد 24 شهر لأي باقة من الباقات التي تم ذكرها أعلاه ، وسيتم احتساب القيمة الاساسية للباقة بعد انتهاء مدة الشهرين ، حيث تبلغ قيمة جود نت 10 ميغا بالاشتراك الشهري الأساسي مبلغ وقدره 149 ريال سعودي ، وجود 2 10 ميغا 199 ريال سعودي ، و جود 2 10 ميغا 224 ريال سعودي .

للاشتراك بالعرض اتصل على الهاتف الخاص بخدمة العملاء ( 907 ) أو يمكنك الدخول على موقع الشركة والدخول على ( خدماتي ) ، كما يمكنك زيارة أقرب مكتب لخدمة العملاء الخاص بالشركة .


عرض باقات المفوتر :


عرض خاص بباقات المفوتر حيث أنك تدفع 50% من قيمة الاشتراك بإحدى باقات الموفتر وستحصل على ضعف النت .

إذا اشتركت بباقة 100 ريال ستدفع 50 ريال وستحصل على 1 جيجا بايت ، وإذا اشتركت في باقة 200 ريال ، ستدفع 100 ريال وستحصل على 4 جيجا بايت ، وإذا اشتركت بباقة 400 ستدفع 200 ريال مقابل عدد غير محدود من الانترنت . وهذه الخدمة مقدمة للعملاء الجدد والحاليين ، والعرض ساري لمدة ثلاثة أشهر ، وإذا كنت مشترك بباقة سوا يمكنك التحويل لباقة مفوتر والاستفادة من العرض .

للاشتراك بالعرض أرسل 4441 إلى رقم 902 إذا كنت عميل حالي ، أما العملاء الجدد فيمكنهم الذهاب إلى أقرب مكتب للمبيعات لديهم للاشتراك بالخدمة .


عرض باقات كوبك نت :


عرض خاص لمشتركي باقات كوبك نت 4g المسبقة الدفع والتي تم اختيارها عن طريق موقع الجوال ، وهو أنك عند تجديد الباقة ستحصل على شهر مجاني إضافي ، يستمر العرض ثلاثة أشهر ، وتبدأ مدته من تاريخ 11/12/2014 وينتهي في 11/3/2015 ، للاشتراك بالعرض يمكنك الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بموقع الجوال : http://www.aljawal.net.sa/primary/



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






مجموعة الاتصالات السعودية







افضل شركة مزودة بخدمات الإنترنت في السعودية