الان خدمة Google Earth Pro متاحة مجانا للجميع

جميعنا يعلم خدمة جوجل ايرث Google Earth العادية وهو عبارة عن تطبيق يتم تحميله على جهازك المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر من أجل التعرف على الطرق و الامكان وأيضا بعض المعلومات عنها و الاتجاهات المتاحة و المغلقة وهي خدمة متوفرة مجانا ويمكن لأي شخص تحميها بسهولة , لكن هناك خدمة اخرى اكثر احترافية تدعى جوجل ايرث برو Google Earth Pro وهي الان اصبحت متاحا مجانا للجميع .


google earth pro

خدمة جوجل ايرث برو Google Earth Pro هي خدمة مقدمة من شركة جوجل للمستخدمين الاحترافين وبها العديد من المميزات الاخرى التي تعلو تطبيق جوجل ايرث العادي , في الماضي كانت خدمة جوجل ايرث برو متوفرة باشتراك سنوي يصل الى 400 دولار .

الا ان شركة جوجل أعلنت اليوم أن خدمة جوجل ايرث برو اصبحت الان متاحا مجانا للجميع ويمكن لمن يرغب تحميلها بمنتهى السهولة .


صورة من جوجل ايرث لبرج توتال


مميزات خدمة جوجل ايرث برو Google Earth Pro :


يسأل العديد من المستخدمين عن المميزات الاضافية المتوافرة في هذه الخدمة و التي قد تدفعهم الى التعامل معها , لقد أوضحت شركة جوجل الى ان ابرز مميزات جوجل ايرث برو هو امكانية تحديد المسافات و القياسات بالعديد من الوحدات المستخدمة مثل الميل و الكيلومتر وغيره الكثير , ايضا يمكنك التعرف على ابعاد المباني من خلال خاصية الثلاثية ابعاد و يمكنك ايضا التعرف على مقاسات هذه المباني , ذلك بالاضافة الى العديد من الامور الاخرى التي يمكنك التعرف عليها بعد تحميل التطبيق .


صورة من جوجل ايرث للمكتبة


طريقة تحميل تطبيق جوجل ايرث برو Google Earth Pro :

1- لابد من الدخول على الرابط التالي : https://geoauth.google.com/gev0/free_trial.html

2- تقوم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة .

3- تقوم بتحميل التطبيق .

4- تقوم تثبيت التطبيق ثم فتحه على جهازك الخاص .


Google earth pro logo



يمكنك الاطلاع على :






التحديث الجديد لخرائط جوجل



مميزات جديدة في تطبيق جوجل للترجمة Google Translate



افضل خدمات محرك البحث الشهير جوجل