شاهد صور و مواصفات ايباد بلس الجديد Ipad Plus

تشير التقارير الى ان شركة ابل الان تعمل على جهاز لوحي جديد باسم ايباد بلس , ومن المعروف عن وضع اسم بلس بجانب اسم الجهاز اللوحي أو الجوال فهذا يعني أنه سيمتلك شاشة كبيرة , وحتى الان لم تعلن شركة ابل رسميا عن هذا الجهاز اللوحي و ايضا لم تشير الى مواصفاته أو سعره , ولكن قام بعض الاشخاص بتسريب بعض الصور الخاصة به و ايضا بعض المواصفات البسيطة .


Ipad Plus screen

من المفترض أن يكون هذا الجهاز اللوحي هو النسخة الثانية و المحدثة من الجهاز اللوحي


ايباد اير 2


والذي تم الاعلان عنه في شهر اكتوبر من العام الماضي 2014 و الذي توافر في الاسواق بشاشة بمقاس 9.7 بوصة ولقد كان يبلغ سعره 500 دولار وهو ما يعادل 1900 ريال سعودي .


مواصفات

ايباد

بلس Ipad Plus :


كما أوضحنا فقد تم تسريب بعض المواصفات البسيطة عن هذا الجهاز اللوحي و التي منها مقاس الشاشة حيث ستبلغ 12.9 بوصة وبدرجة وضوح 2K , اما عن وزن ايباد بلس فسيبلغ 700 جرام و السمك لن يتخطي الـ 7 ملم , وعن حجم البطارية فسيبلغ 11000 ملم امبير .


Ipad Plus

ونحن الان في انتظار باقي المعلومات عن هذا الجهاز اللوحي و ايضا معرفة الميعاد الرسمي للكشف عنه , ومن المفترض أن يقام قريبا معرض MWC في مدينة برشلونة بدولة اسبانيا وهو احد معارض التقنيات الهامة ولكن ليس هناك أي تقارير حتى الان عن الكشف عن ايباد بلس في هذا المعرض .


The back of the tablet Ipad Plus

شركة ابل كانت قد اعلنت عن الهاتف الذكي


ايفون 6

ومعه

ايفون 6 بلس


ولكن الاول استطاع تحقيق مبيعات عالية و ضخمة مقارنة بمبيعات الجوال الاكبر , فهل من الممكن الا يحقق الجهاز اللوحي الجديد ايباد بلس المبيعات المتوقعة له .



يمكنك الاطلاع على :






شرح تحديث الايباد



شاهد النسخة الصينية من ايباد اير



شاهد ايباد اير 2 الذهبي